أحد كوادر برشلونة مطلوب في "البريميرليغ"

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-11-19 22:37
من احتفالات لاعبي برشلونة بهدف الفوز القاتل لجواو كانسيلو في مرمى سيلتا فيغو (Getty)
ياسر مسعودي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن لاعب نادي برشلونة، البرازيلي رافينيا، مطلوب بشدة في إحدى الفرق الكبيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة التي تفتح في شهر يناير/ كانون الثاني 2024.

وأكدت صحيفتا "سبورت" و"موندو ديبورتيفو"، اليوم الأحد، أن رافينيا الذي فشل في حجز مكان أساسي في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز، خاصة خلال الموسم الحالي، يلقى اهتمامًا بالغًا من فريق توتنهام هوتسبير، الذي أبدى رغبة شديدة في ضمه خلال "الميركاتو الشتوي المقبل".

وأوضح التقرير أن برشلونة لا يمانع في بيع رافينيا، لكن شريطة حصوله على مبلغ 70 مليون يورو، في وقت يعرض توتنهام هوتسبير نصف المبلغ المطلوب، وهو 35 مليون يورو فقط.

ويهدف برشلونة من وراء بيعه رافينيا لتوفير المبلغ المطلوب، من أجل دفع حقوق تعاقده مع الصاعد البرازيلي فيتور روكي (18 عامًا) من فريق أتليتيكو باراناينسي شهر يناير المقبل.

وضم نادي برشلونة الدولي البرازيلي رافينيا صيف 2022، قادمًا من نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، مقابل 58 مليون يورو، لكنه لم يتمكن أبدًا من فرض نفسه بشكل كامل في النادي الكتالوني، خاصة الموسم الحالي، بعد تعرضه لإصابات حرمته من استعادة كامل إمكاناته.

شارك: