"أجواء سينمائية" تنتظر المنتخب العراقي في كوريا الجنوبية!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-12
أرشيفية- من مباراة سابقة بين المنتخب العراقي وكوريا الجنوبية (FACEBOOK/IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد اللاعب العراقي السابق بسام رؤوف، أن المنتخب العراقي سيعيش أجواءً سينيمائية في مباراته أمام كوريا الجنوبية، في الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وقال رؤوف: "المنتخب العراقي سيعيش أجواءً سينمائية أمام كوريا  الجنوبية، سيشاهد عدة أمور لن يجد لها أي تفسير، بسبب الفوارق الفنية والبدنية بين المنتخبين، وأعتقد أن أي فقدان للتركيز سيكلف العراق هدفًا، وربما نقاط المباراة، لذلك فإن عنوان المباراة القادمة أمام كوريا الجنوبية سيكون (دافع عن وطنك)".

وأجرى منتخب العراق اليوم السبت أولى وحداته التدريبية في كوريا الجنوبية، استعدادًا لمواجهة صاحب الأرض والجمهور يوم الثلاثاء المقبل على ملعب يونجين ميريو، والذي يبتعد ساعة ونصفًا عن العاصمة الكورية، وهو يتسع لـ37 ألف متفرج.

وفاز منتخب "أسود الرافدين" على نظيره الفلسطيني 1-0 أمس الأول الخميس، في المباراة التي أقيمت على ملعب البصرة الدولي، بهدف وحيد سجله أيمن حسين في الدقيقة 31 من عمر اللقاء.

بسام رؤوف ينتقد أسلوب المنتخب العراقي في مباراة فلسطين

وقال رؤوف لـwinwin: "إن منتخب العراق فاز على نظيره الفلسطيني في مباراة صعبة ومهمة في ذات الوقت، لكن هذا الفوز لم يكن مريحًا، وتحقق بصعوبة بالغة يجب الوقوف عندها، بكل صراحة رغم الفوز نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة لا يمكن تفسيرها بحسن نية، هي خيبة ممزوجة بقلق وخوف من القادم في التصفيات".

وأضاف: "المنتخب الفلسطيني كان أشبه بالمنتخب الكويتي من حيث الإمكانات والأداء، الفدائي كان ضعيفًا في الجانبين المهاري والبدني، وكان مرهقًا جدًّا، ولم يتمكن من مجاراة أسود الرافدين طيلة دقائق المباراة، ورغم هذا فإن العراق لم يسيطر على جميع مجريات المباراة، على الرغم من أنه لعب بين أرضه وجمهوره".

وتابع: "الحديث عن مباراة العراق وفلسطين يعد مضيعة للوقت حاليًّا، لأن المباراة لم تكن تحتوي على أمور إيجابية كثيرة، باختصار العراق كان سيئًا حينها ومستواه لم يكن مشجعًا إطلاقًا، لأن القادم صعب جدًّا، والمنتخب العراقي سيواجه كوريا الجنوبية والأردن، وهما منافسات كبيران ومباشران على بطاقتي التأهل لكأس العالم بشكل مباشر".

ويقف المنتخب العراقي في وصافة المجموعة الثانية من التصفيات برصيد 7 نقاط، متخلفًا بفارق الأهداف فقط عن منافسه الكوري الجنوبي.

شارك: