علي جاسم يحظى بإعداد خاص لمباراة العراق وكوريا الجنوبية.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-12
لاعب المنتخب العراقي علي جاسم (FACEBOOK/IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يولي مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، اهتمامًا خاصًّا بلاعبه علي جاسم قبل مواجهة كوريا الجنوبية ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا الحاسمة، المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وسيتواجه المنتخبان يوم الثلاثاء المقبل على ملعب يونجين ميريو، والذي يبتعد ساعة ونصفًا عن العاصمة الكورية ويتسع لـ37 ألف متفرج.

وقالت المصادر لـwinwin: "إن كاساس يولي اهتمامًا خاصًّا بلاعبه المميز علي جاسم، قبل مواجهة كوريا الجنوبية في تصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم، خصوصًا وأن اللاعب لم يظهر بالمستوى المطلوب في مواجهة فلسطين، على الرغم من الآمال التي كان يعلقها عليه المدرب، كونه اللاعب الأكثر مهارة في صفوف الفريق العراقي".

وأضافت: "كاساس تحدث إلى علي جاسم بعد نهاية مباراة فلسطين، وأبلغه بأنه لديه الكثير ليقدمه أمام كوريا الجنوبية، وطالبه بأن يكون أكثر تركيزًا، لأن المنتخب العراقي سيعتمد عليه كثيرًا في هذه المباراة التي تعد الأصعب للعراق في المجموعة والأكثر تعقيدًا، بالتالي فإن كاساس يعمل على استعادة الثقة لدى علي جاسم".

كاساس يحفز علي جاسم لتقديم أفضل المستويات

وتابعت: "كاساس يعامل علي جاسم معاملة خاصة، بسبب صغر سنه وحماسه واندفاعه، وهذه الأمور قد تسبب له المشكلات في بعض الأوقات، لذلك يريد أن يشعره بالمسؤولية وأن الفوز متوقف على مستواه الذي سيقدمه في المباراة، إذ يرى كاساس بأن المهارات الفردية للاعبين ستكون حاسمة للنتيجة، بغض النظر عن الأمور الجانبية الأخرى التي قد تتسبب بخسارة أو فوز العراق".

وكان كاساس قد استبدل لاعب كومو العراقي في الدقيقة 65 من مباراة العراق وفلسطين، كون اللاعب لم يقدم مستواه المعهود والمؤثر في الفريق.

وكان وفد المنتخب العراقي، قد وصل إلى كوريا الجنوبية يوم أمس الجمعة، في رحلة استغرقت نحو 10 ساعات، حيث منح كاساس اللاعبين الراحة، على أن يعود الفريق العراقي للتدريبات اليوم السبت استعدادًا لمواجهة صاحب الأرض والجمهور، يوم الثلاثاء المقبل.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات في التصفيات الحاسمة يوم الثلاثاء المقبل 15 أكتوبر/ تشرين الأول، حيث يلتقي أيضًا الأردن ضيفًا على عُمان، وفلسطين مع الكويت في الدوحة.

وحصد المنتخب العراقي 7 نقاط من ثلاث مباريات، ليقف في صدارة الترتيب مع منتخب كوريا الجنوبية الذي حصد ذات الرصيد، لكنه يتفوق بفارق الأهداف.

شارك: