أتلتيكو يقلب الطاولة على فالنسيا ويحكم قبضته على الصدارة

2021-06-08 09:01
أتلتيكو مدريد يؤكد ريادته للدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

استمر أتلتيكو مدريد في ابتعاده بصدارة الليغا، بعد أن قلب تأخره في عقر داره بهدف أمام فالنسيا، لانتصار كبير بنتيجة (3-1)، الأحد، ضمن الجولة الـ20 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب (واندا ميتروبوليتانو)، باغت الضيوف وتقدموا أولا في النتيجة في الدقيقة 11 عن طريق لاعب الوسط الصربي يوروش راتشيتش.
 

ولكن سرعان ما أدرك الأتلتيكو التعادل في الدقيقة 23 عن طريق النجم البرتغالي جواو فيليكس، لينتهي الشوط بهدف لكل فريق.

وفي الدقيقة 54 جاء الدور على النجم الأوروغوياني لويس سواريز ليضع بصمته بالهدف الثاني الذي عاد به مجددا لصدارة ترتيب الهدافين برصيد 12 هدفا، بجوار النجم المغربي ومهاجم إشبيلية يوسف النصيري.

وفي الوقت الذي كان يبحث فيه الضيوف عن هدف التعادل، أطلق الأرجنتيني أنخيل كوريا رصاصة الرحمة عليهم بالهدف الثالث في الدقيقة 72.

وواصل رجال الأرجنتيني دييغو سيميوني مسلسل انتصاراتهم في الليغا للجولة الثالثة على التوالي.

واستمر الفريق المدريدي في الابتعاد بصدارة الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى 47 نقطة، بفارق 7 نقاط عن ملاحقه وجاره ريال مدريد، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للأتلتيكو وواحدة اللميرينغي. أما "الخفافيش" فسقطوا في فخ الخسارة الثامنة هذا الموسم ليتوقف رصيدهم عند 20 نقطة في المركز الـ14.


هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: