أبها يوقف انتصارات النصر بتعادل دراماتيكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-06 22:34
لقطة من مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي اليوم (X/@AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعثر نادي النصر السعودي على أرضه وأمام جماهيره، واكتفى بتحقيق التعادل الإيجابي (2-2)، أمام ضيفه أبها في المرحلة التاسعة من دوري "روشن" السعودي.

وكان النصر هو السبّاق بافتتاح باب التسجيل في الدقيقة (3) بواسطة لاعبه البرتغالي أوتافيو، بعد صناعة من زميله الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، وفي الدقيقة (28) من الشوط الأول، أضاف البرازيلي تاليسكا الهدف الثاني لـ"العالمي"، وهو هدفه الخامس في الدوري هذا الموسم.

وفي وقت كان ينتظر الكثيرون أن تنتهي المباراة بفوز عريض للنصر، عاد نادي أبها بقوة، وسجل هدف تقليص الفارق عن طريق ركلة جزاء، سجلها اللاعب سعد بقير في الدقيقة (36)، حيث كان له شرف تسجيل الهدف رقم 150 لـ أبها خارج أرضه، ضمن الدوري السعودي.

وتمكن النصر من المحافظة على تقدمه في النتيجة إلى غاية الدقيقة (92) من المباراة، عندما نجح الدولي الكاميروني، كارل توكو إيكامبي، في ضرب "العالمي" ورفقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مقتل، إثر تسجيله هدف التعادل لفريقه أبها.

وبهذا التعادل المخيب للآمال، يحتل النصر المركز الثالث مؤقتًا في دوري "روشن" برصيد 19 نقطة، فيما يحتل أبها المركز 15 بعد جمعه 7 نقاط فقط في 9 جولات من المسابقة.

شارك: