آينتراخت يعلن منع إيطاليا لمشجعيه من حضور مواجهة نابولي

2023-03-07 22:54
مشجعو آينتراخت فرانكفورت سيحرمون من مؤازرة فريقهم أمام نابولي (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

 أعلن آينتراخت فرانكفورت الألماني، اليوم الثلاثاء، أنه لن يتم السماح لمشجعيه بحضور مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع المقبل، مع تخطيط وزارة الداخلية الإيطالية بعدم بيع تذاكر لجماهير الفريق الزائر.

وكان فرانكفورت، الذي خسر ذهابا 2-صفر في ألمانيا، يتوقع حضور أقل من 3000 من مشجعيه في مباراة الإياب على ملعب "دييغو أرماندو مارادونا".

وقال النادي الألماني في بيان: "أبلغ اليويفا نادي آينتراخت فرانكفورت مساء أمس أن وزارة الداخلية الإيطالية ستصدر قرارا اليوم بمنع النادي (الإيطالي) من بيع تذاكر لمشجعي آينتراخت فرانكفورت في مباراة الإياب في 15 مارس"، مضيفا: "سيعلق فرانكفورت بشكل أكبر على هذا التطور بمجرد توفر التفاصيل المتعلقة بالقرار".

واشتبك مشجعون من الفريقين قبل مباراة الذهاب في فرانكفورت، ووصفت الشرطة المواجهة بأنها تحمل خطورة كبيرة.

وقال أكسل هيلمان، الرئيس التنفيذي لآينتراخت والذي يشغل أيضا منصب الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الألماني: "إنه تدخل خطير وغير مقبول من سلطات الأمن الإيطالية في تنظيم بطولة أندية أوروبية".

وأضاف: "الأمر يبدو مثل اعتراف إيطاليا بعدم قدرتها على تنظيم مباراة معروف موعدها منذ عدة أشهر في دوري الأبطال تشهد حضور 2500 متفرج من الفريق الضيف إلا لو كانت هناك أمور غير معروفة"، مشددا بالقول: "يجب على اليويفا التأكد من هذا النهج. لا يشكل سابقة ويعرض نزاهة مسابقاته للخطر".

ويعيش فرانكفورت، الفائز بلقب الدوري الأوروبي العام الماضي، فترة رائعة ويحظى بدعم هائل من مشجعيه في مبارياته خارج أرضه.

وسافر عشرات الآلاف من مشجعي آينتراخت خلفه إلى إشبيلية لخوض النهائي الأوروبي على الرغم من أن حصة النادي كانت تبلغ عشرة آلاف تذكرة.

شارك: