آخر التطورات حول تأهيل ملعب المهيري معقل النادي الصفاقسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-15
-
آخر تعديل:
2024-10-15 12:06
أرشيفية - تيفو جماهير الصفاقسي التونسي بملعب الطيب المهيري (facebook/OfficielCSS)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد عادل بالرحومة، كاتب عام بلدية صفاقس المسؤول عن إدارة شؤونها، أنه تم إغلاق ملف إنارة ملعب الطيب المهيري الخاص بنادي الصفاقسي الناشط في الدوري التونسي الممتاز، ومن المنتظر أن تنطلق الأشغال في الأيام القليلة المقبلة، بعد الحصول على الموافقات اللازمة من لجنة الصفقات التي اجتمعت أمس الإثنين.

وفي مؤتمر صحفي عقد بعد مساء الإثنين، أضاف بالرحومة أنه في ما يتعلق باقتناء الكراسي للملعب، تم الإعلان في نهاية الأسبوع الماضي عن طلب عروض جديدة، ومن المتوقع الانتهاء من هذا الملف خلال فترة لا تتجاوز 15 يومًا، ليكون بالإمكان الانتقال إلى مرحلة التركيز بعد إتمام أعمال الإنارة.

هل يستقبل الصفاقسي منافسيه في كأس "الكاف" بملعب الطيب المهيري؟

وأوضح بالرحومة أن الطلب الأول المتعلق باقتناء الكراسي لم يتوافق مع دفتر الشروط الذي وضعته لجنة الصفقات العمومية ببلدية صفاقس، مشددًا حول حرص البلدية على الالتزام بالإجراءات القانونية دون أي مخالفات.

ودعا بالرحومة جميع ساكني صفاقس إلى تعزيز ثقتهم ببلديتهم، مشيرًا إلى أن "الهدف الأساسي هو أن يخوض النادي الرياضي الصفاقسي، مبارياته في مرحلة المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم على ملعب الطيب المهيري".

وأكد أن تحقيق إنجازات في ملف الإنارة وملف اقتناء وتركيز الكراسي سيمكن من تأهيل الملعب لاستضافة مباريات النادي الصفاقسي في هذه المسابقة الهامة.

من جانبه، صرح المتحدث الرسمي باسم النادي الرياضي الصفاقسي جوهر لعذار، بأن الإدارة لم تدخر جهدًا في سبيل تأهيل ملعب الطيب المهيري، لتوفير أفضل الظروف للفريق لخوض مبارياته في دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية وسط حضور جماهيره.

شارك: