رئيس ليبيريا جورج ويا يزور نجله تيموثي بمعسكر منتخب أمريكا

2022-11-23 00:13
جورج تيموثي لاعب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زار جورج ويا رئيس دولة ليبيريا الحالي، نجله تيموثي بمعسكر منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بالعاصمة القطرية الدوحة، وتناول معه وجبة العشاء.

وكان تيموثي قد سجل هدف المنتخب الأمريكي في شباك منتخب ويلز في أولى مبارياته ضمن المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم 2022 بقطر، قبل أن يدرك غاريث بيل التعادل لمنتخب بلاده من ضربة جزاء.

ونشر جورج ويا تغريدة في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الأربعاء، كتب فيها:"تناولت للتو العشاء مع ابني تيموثي ويا. أبٌ فخور".

حورج وياه مع ابنه تيموثي في معسكر أمريكا بقطر

وكان جورج ويا أحد أساطير كرة القدم الأفريقية، خلال سنوات التسعينيات من القرن الماضي، لاسيما في الحقبة التي لعب فيها لنادي ميلان الإيطالي، حيث فاز معه بعدة ألقاب، كما توّج بعدة جوائز فردية أهمها جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، ويعد اللاعب الأفريقي الوحيد المتوّج بها.

 وانتخب جورج ويا (56 عامًا) رئيسا لجمهورية ليبيريا في ديسمبر/كانون الأول 2017، ليصبح الرئيس الخامس والعشرين للبلاد بعد فوزه على جوزيف بواكاي نائب الرئيس السابق.

واختار تيموثي وياه اللعب لمنتخب الولايات المتحدة التي ولد بها تعلم أساسيات كرة القدم بأنديتها، قبل أن ينتقل عام 2014 إلى نادي باريس سان جيرمان الذي غادره عام 2019 نحو سلتيك الاسكتلندي ثم ليل الفرنسي.

شارك: