بيستونز يسجل رقمًا سلبيًا جديدًا في تاريخ الـNBA

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-12-27 11:56
غضب جادن آيفي لاعب فريق ديترويت بيستونز بعد الخسارة من بروكلين نتس (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

سجل فريق ديترويت بيستونز رقمًا سلبيًا جديدًا، في تاريخ الفريق ببطولة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، بعد تعرضه لخسارة جديدة أمام ضيفه بروكلين نتس بنتيجة 112-118، ووصوله للخسارة الـ27 تواليًا في البطولة.

ومنحت الخسارة الأخيرة فريق بيستونز أطول سلسلة في الموسم العادي من الدوري، متفوقًا بذلك على كل من كليفلاند كافالييرز موسم 2010-2011 وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز موسم 2013-2014، عندما تعرضا إلى 26 خسارة متتالية، بينما بات على بعد خسارة واحدة لمعادلة أطول سلسلة هزائم على الإطلاق وهي 28 مباراة متتالية حققها سيكسرز امتدادًا بين موسمي 2014-2015 و2015-2016.

جونسون يقود نتس لفوز جديد

ورغم الخسارة، نجح كادي كانينغهام في الحصول على جائزة نجم المباراة بتسجيله 41 نقطة مع تسع متابعات بينها 37 نقطة في الشوط الثاني (18 في الربع الثالث)؛ لكن ذلك لم يكن كافيًا لمنح فريقه ديترويت فوزه الأول منذ 28 أكتوبر/ تشرين الأول عندما تغلب على ضيفه شيكاغو بولز 118-102 في ثاني انتصار له حتى الآن بهذا الموسم.

فيما جاء كاميرون جونسون كأفضل مسجل في صفوف بروكلين نتس برصيد 24 نقطة، وأضاف ميكال بريدجز 21 نقطة بينها 12 نقطة في الربع الأخير.

وكاد البوسني بويان بوغدانوفيتش وكانينغهام أن يقلبا النتيجة بتسجيل رميتين ثلاثيتين متتاليتين، حيث تقدم بيستونز 97-92 قبل 8:10 دقائق على النهاية، لكن نتس عاد سريعًا بتسجيله 13 نقطة متتالية، حيث فشل كانينغهام في التفوق مجددًا رغمًا عن تقليصه الفارق إلى نقطتين قبل أقل من دقيقة من النهاية.

من جانبهم، طالب أنصار بيستونز ببيع النادي عقب نهاية المباراة، وهي دعوات وصفها مالك النادي توم غوريس سابقًا بأنها "سخيفة"؛ لكنه أكد الأسبوع الماضي أن شيئًا ما يجب أن يتغير دون توضيح أي جانب يستحق التغيير.

فيما قال كانينغهام: "إن هذا الأمر يثقل كاهلنا كل يوم"، لكنه أشار إلى أن رسالته إلى زملائه كانت تركز على التضامن. وأضاف: "نحن بحاجة إلى الاستمرار في الاعتماد على بعضنا بعضًا ومواصلة دفع بعضنا البعض ومحاسبة بعضنا أكثر من أي وقت مضى الآن".

أما مدرب بيستونز مونتي ويليامس، فحمل نفسه مسؤولية نتائج الفريق، وأكد إنه عبء "ثقيل" على الجميع أن يحمله، حيث قال: "علينا أن نعي حقًا بشأن ما نحن فيه. لا أحد يريد أن يتحمل شيئًا من هذا القبيل. اللاعبون يلعبون بكل ما في وسعهم".

شارك: