نادي الشرطة القطري يتأهل لنصف نهائي بطولة آسيا للكرة الطائرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-19 16:33
لاعبو فريق الشرطة القطري يحتفلون خلال فوزهم على غاز الجنوب العراقي في البطولة الآسيوية للأندية للكرة الطائرة (twitter/ QNA_Sports)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

تأهل فريق الشرطة القطري لدور النصف النهائي للبطولة الآسيوية للأندية للكرة الطائرة 2023 المقامة في البحرين، وذلك بعد فوزه، على فريق غاز الجنوب العراقي، بثلاثة أشواط دون رد في الدور ربع النهائي من البطولة.

وتفوق فريق الشرطة بالأشواط بواقع (25 - 21 و25 - 17 و25 - 23) ليسجل حضورًا مميزًا في البطولة، وذلك لأول مرة في تاريخه. وأعرب السيد علي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة عن سعادته بإنجاز فريق الشرطة بالتأهل لنصف النهائي، متمنيًا له مواصلة الانتصارات وتحقيق لقب البطولة.

وأثنى رئيس الاتحاد القطري على أداء الفريق وقدرات لاعبيه الفنية في البطولة، وأشار إلى أن المنافسة لم تكن سهلة في البطولة، بوجود أقوى فرق القارة الآسيوية، مشيدًا بالروح العالية للاعبي فريق الشرطة وحرصهم الكبير على تقديم الأفضل من أجل تحقيق حلم التتويج باللقب.

من جانبه، أبدى المدرب الأرجنتيني فرناندو بوريرو رضاه التام على أداء لاعبي فريقه في مواجهة غاز الجنوب، مشيرًا إلى أنهم في الجهاز الفني أغلقوا صفحة المباراة، ويركزون في الوقت الحالي على إعداد الفريق لخوض مباراة أكثر قوة أمام نادي "شهداب يزد الإيراني" من أجل مواصلة النجاح في البطولة الأكبر على مستوى الأندية في آسيا.

شارك: