منتخب قطر للكرة الشاطئية يتوج ببرونزية الجولة العالمية

2022-11-07 01:36
شريف يونس وأحمد تيجان لاعبا المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية (twitter/QNA)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

فاز المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية، المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ليحصد الميدالية البرونزية في ختام الجولة العالمية لمحترفي الكرة الطائرة الشاطئية، والتي استضافتها مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا.

وحقق الثنائي القطري الميدالية البرونزية عقب الفوز على الثنائي النمساوي المكون من روبان سيدال وفيليب وولر بنتيجة شوطين دون مقابل بواقع (22-20 و21-14).

وبهذا التتويج، واصل المنتخب القطري التألق في مختلف المسابقات العالمية، لا سيما أن الجولة العالمية شهدت مشاركة أفضل 16 منتخبًا حول العالم، وهي إحدى  الجولات العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للكرة الطائرة.

ولعب الثنائي القطري المباراة الترتيبية للجولة العالمية بكيب تاون إثر الخسارة في الدور نصف النهائي أمام الثنائي السويدي ديفيد أومان وجوناثان هيلفيغ بواقع (35-33 و16-21 و15-11)، وكان قد تأهل إلى المربع الذهبي إثر فوزه على النمساويين مارتن إرماكورا وموريتز بريستاوز بشوطين نظيفين بواقع (21-12 و21-19).

وجاءت مشاركة المنتخب القطري في هذه البطولة بعد فوزه بلقب الجولة العالمية الأخيرة التي استضافتها المالديف في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، عقب فوزه على نظيره الأمريكي في المباراة النهائية بشوطين نظيفين.

شارك: