منتخب قطر لكرة اليد يستهل مشواره في هانغتشو بفوز كبير

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-09-24 13:25
جانب من مباراة قطر وهونغ كونغ في بداية بطولة دورة الألعاب الآسيوية (Getty)
Source
+ الخط -

حقق المنتخب القطري لكرة اليد فوزًا كبيرًا على نظيره من هونغ كونغ، في مستهل مشواره في منافسات دورة الألعاب الآسيوية "هانغتشو 2023" المُقامة حاليًا في الصين، وذلك بنتيجة (36-18).

وتقدّم الأدعم بنتيجة كبيرة على منافسه في الشوط الأول، بنتيجة (20-11)، وفي الشوط الثاني فرض سيطرته ليُنهي المباراة فائزًا (36-18)، ليتصدر المجموعة الثانية التي تضم أيضًا كوريا الجنوبية.

وشهدت المباراة حضور الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، الذي كان في مقدمة الحاضرين لدعم عنابي كرة اليد في مستهل مشواره الأولمبي في الآسياد.

وتشارك دولة قطر في الدورة الـ"19" التي انطلقت أمس السبت بوفد يضم 185 رياضيًا ورياضية، يتنافسون في 27 رياضة، هي: الرماية، وألعاب القوى، وكرة السلة، والملاكمة، والشطرنج، والدراجات، والرياضات الإلكترونية، والفروسية، وكرة القدم، والمبارزة، والجمباز، والجولف، وكرة اليد، والجوجيتسو، والكاراتيه، والشراع، والإسكواش، والسباحة، والتنس، والتايكوندو، والترايثلون، وكرة الطاولة، والكرة الطائرة، وكرة السلة 3 × 3، والكرة الطائرة الشاطئية، ورفع الأثقال، والقوس والسهم.

وتُعد النسخة التاسعة عشرة من الدورة هي الثالثة التي تقام في الصين بعد نسختي 1990 و2010؛ وتقام الألعاب في 54 موقعًا رياضيًا، معظمها في مدينة هانغتشو وبعضها في 5 مدن أخرى.

شارك: