شباب مصر يواجهون السويد في مونديال اليد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-29 15:39
منتخب مصر لكرة اليد للشباب (twitter/ihf_info)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد للشباب مع نظيره السويدي، مساء اليوم الخميس، في مباريات تحديد المراكز من التاسع حتى الثاني عشر في بطولة العالم تحت 21 سنة، المقامة حاليًا في اليونان وألمانيا.

وتغلب شباب مصر على البحرين 31-27 في أولى مباريات الأدوار الترتيبية، ليلعب المنتخب المصري على المراكز من 9 إلى 12، فيما يلعب منتخب البحرين على المراكز من 13 إلى 16.

وكان منتخب مصر قد تصدر المجموعة الثامنة بمرحلة المجموعات بالفوز على منتخبات كوبا والسعودية واليونان. قبل أن يأتي ثالثًا في مجموعته بالأدوار الرئيسية بالخسارة أمام صربيا وأيسلندا، ليكتفي بخوض مباريات الترتيب على المراكز من 9 إلى 16.

وينتظر الفائز من مباراة مصر والسويد مقابلة الفائز من مواجهة فرنسا وإسبانيا على المركز التاسع. فيما يلتقي الخاسر مع الخاسر على المركز الحادي عشر.

ويسعى شباب مصر لحصد المركز التاسع على الأقل، بعد أن أنهوا النسخة الأخيرة من البطولة والتي أقيمت في إسبانيا عام 2019 بالمركز الثالث.

من ناحية أخرى تقام مباريات الدور ربع النهائي والتي تشهد سيطرة أوروبية خالصة؛ حيث تلتقي ألمانيا مع الدنمارك، وجزر فارو مع صربيا، وكرواتيا مع المجر، وأيسلندا مع البرتغال.

شارك: