ذهبية جديدة لألعاب القوى القطرية في بطولة آسيا تحت 20 عامًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 12:42
جانب من تتويج العداء القطري إسماعيل داؤود بذهبية البطولة الآسيوية تحت 20 عامًا (Twitter/QNA)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أحرز العداء القطري إسماعيل داؤود، الميدالية الذهبية لسباق 400 م حواجز، اليوم الثلاثاء، ضمن البطولة الآسيوية لألعاب القوى تحت 20 عامًا، والمقامة بمدينة ياشون الكورية الجنوبية، بمشاركة 500 رياضي ورياضية يمثلون 40 بلدًا آسيويًا.

ونجح العداء -المتميز بالقوة- في تخطي الحواجز، بقطع مسافة السباق بتوقيت قدره (49.30 ثانية)، ليضيف الميدالية الذهبية الثانية إلى رصيده الشخصي بعد فوزه بذهبية سباق 400 م حرة، أول أيام البطولة.

ورفعت ألعاب القوى القطرية رصيدها من الميداليات الملونة لأربع ميداليات بواقع ثلاث ذهبيات وفضية واحدة، فيما تبدو الفرصة قائمة في إضافة ميداليتين ملونتين في ختام البطولة اليوم الأربعاء، بعد تأهل الثنائي نايف الرشيدي وعمر داؤود لنهائي سباق 110 أمتار حواجز.

وكانت ألعاب القوى القطرية قد حصدت في اليوم الأول ذهبيتين عن طريق باسم عبد السلام في مسابقة القفز بالزانة، وإسماعيل داؤود في سباق 400 م حرة، وميدالية فضية في اليوم الثاني عن طريق أحمد جبرين في مسابقة دفع الجلة.

وتشارك ألعاب القوى القطرية في البطولة بمنتخب واعد، يضم مجموعة من الرياضيين في ألعاب الميدان والمضمار؛ وهم إسماعيل داؤود في سباقي 400 متر و400 متر حواجز، وعبد الرحمن محمد سباق 400 م حواجز، وسيف عبد السلام مسابقة القفز بالزانة، ونايف الرشيدي وعمر داؤود سباق 110 أمتار حواجز، وعامر محمد سباق 100 م، وأحمد جبرين في مسابقتي رمي القرص ودفع الجلة.

شارك: