المنتخبات القطرية لكرة الطاولة تواصل التألق بالبطولة العربية

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-31 01:13
تألق متواصل للمنتخبات القطرية لكرة الطاولة بالبطولة العربية المقامة في العراق (Twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

يواصل لاعبو المنتخب القطري تألقهم في منافسات البطولة العربية لكرة الطاولة للمنتخبات، المقامة حاليًا في العراق حتى الرابع من أغسطس/ آب المقبل. 

ونجح أبطال قطر (البراعم والأشبال ومنتخب الناشئين) في تأكيد تفوقهم، حيث تأهل فريق البراعم بقيادة المدرب محمد الحصري إلى نصف النهائي، وفريق الأشبال بقيادة المدرب فيتالي إلى نصف النهائي أيضًا، فيما تأهل منتخب الناشئين تحت 15 سنة إلى نهائي الفئة، بينما يسعى المنتخب القطري للرجال للتعويض في بقية مبارياته أمام العراق والأردن.

وتأهل منتخب قطر للناشئين إلى المباراة النهائية لمواجهة منتخب تونس على لقب الفئة، بعدما تفوق المنتخب القطري على العراق بنتيجة 3-0، حيث تغلب أحمد قرني على حيدر أحمد بنتيجة 3-0، وبالنتيجة ذاتها فاز سلطان الكواري على اللاعب علي عمار وتغلب رواد ناصر على عبد الغفار قهار.

وكان المنتخب القطري قد تفوق في المباراة الأولى على منتخب الأردن أيضًا 3-0، ليواجه المنتخب التونسي في النهائي، بعدما تغلب التونسي على الأردني أيضًا 3-0.

وفي منافسات الأشبال، نجح المنتخب القطري في الظفر ببطاقة التأهل إلى نصف نهائي فئة تحت 13 سنة، بعد تغلبه على منتخب لبنان بنتيجة 3-1 عقب مباراة قوية.

وحصد المنتخب بطاقة التأهل كثاني مجموعته الأولى بفضل فوزه على الأردن 3-0، مقابل هزيمة وحيدة أمام الفريق الجزائري الذي احتل صدارة المجموعة.

وعلى الرغم من تأخر الأدعم في النتيجة بعد خسارة عبد العزيز العباد أمام أحمد فحص 1-3، فإن محمد السليطي أعاد قطر للمباراة بفوزه على ميشال أبي نادر 3-1، ثم تقدم عيسى الحداد لقطر بفوزه على رالف عساف 3-1، قبل أن يحسم السليطي النتيجة للمنتخب القطري بفوزه على أحمد فحص 3-0 ليتأهل المنتخب ويواجه نظيره المصري.

أما منتخب البراعم فأكمل ظهوره المميز رغم صغر سن لاعبيه بحجزه بطاقة التأهل إلى نصف النهائي في فئة تحت 11 سنة، بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط.

ويسدل الستار مساء غد على منافسات الفرق في كل الفئات السنية، على أن تجري في نفس اليوم قرعة منافسات الفردي والزوجي التي تنطلق بعد غد الثلاثاء.

شارك: