الشرطة يتوج بكأس قطر للكرة الطائرة للمرة الأولى في تاريخه

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-26 14:17
من مراسم تتويج فريق الشرطة بكأس قطر للكرة الطائرة 2022-23 (twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

توج فريق الشرطة بلقب كأس قطر للكرة الطائرة للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد فوزه على فريق قطر بثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة النهائية التي أقيمت ليلة الثلاثاء، على صالة الاتحاد القطري للعبة.
    
وحصل فريق الشرطة على كأس البطولة والميداليات الذهبية وجائزة مالية قدرها 250 ألف ريال قطري، بينما نال صاحب المركز الثاني الميداليات الفضية وجائزة مالية قدرها 150 ألف ريال.

وكانت المباراة قوية وشهدت منافسة شرسة بين الفريقين في كسب أشواطها؛ حيث نجح الشرطة في حسم المباراة بواقع (25 - 23، 25 -19، و26 - 24).

وعقب المباراة، تلقى الفريقان التهنئة من محمد بن يوسف المانع، النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية، على الأداء المتميز الذي قدماه في نهائي البطولة، وهنأ الاتحاد القطري للكرة الطائرة على حسن التنظيم.

وعقب تتويج الفائزين، قال المانع في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية "قنا"، إن اللجنة الأولمبية القطرية تهدف من خلال دعمها للرياضة القطرية عامة إلى المحافظة على التميز القطري في المنافسات الرياضية، خاصة بعد الزخم الكبير الذي حظيت به قطر بعد تفوقها في استضافة كأس العالم 2022.

وأشار إلى أن اللجنة الأولمبية برئاسة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني تولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضة القطرية، وذلك من خلال دعم الاتحادات من أجل تمثيل قطر بأفضل صورة في المنافسات والمحافل الدولية، مؤكداً أن استراتيجية اللجنة في الفترة المقبلة تهدف إلى تحقيق الوعي الرياضي في المجتمع القطري.

من جهته، أعرب الأرجنتيني فرناندو بيريرو مدرب فريق الشرطة، عن سعادته بحصول الفريق على اللقب بعد مباراة قوية أمام فريق قطر وجيدة من الطرفين.

وأشار إلى أن فريقه قدم أداءً بطوليًا في المباراة النهائية خاصة في الشوط الثالث الذي نجح في العودة فيه بعد تأخره في بدايته بفارق 4 نقاط، موضحًا أن الفوز يمنح الفريق دفعة معنوية جيدة من أجل المنافسة بقوة في الاستحقاقات القادمة محليًّا وخارجيًّا.

شارك: