الإفراج عن كيشو بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي في أولمبياد باريس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-10
-
آخر تعديل:
2024-08-10 16:39
أرشيفية- المصارع المصري محمد السيد كيشو (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفرجت قوات الشرطة الفرنسية، اليوم السبت، عن المصارع المصري محمد إبراهيم السيد الشهير بـ"كيشو" بعد عدم ثبوت تهمة الاعتداء الجنسي ضده، خلال وجوده في باريس، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

وكانت قوات الشرطة الفرنسية قد ألقت القبض على المصارع محمد إبراهيم السيد، فجر الجمعة في حالة سكر، حيث اتهمته امرأة فرنسية بالاعتداء الجنسي عليها خارج إحدى المقاهي في باريس.

تبرئة كيشو من تهمة الاعتداء الجنسي في فرنسا

وحفظ المدعى العام التحقيقات بشكل نهائي ضد المصارع المصري، لعدم وجود أي أدلة تدين المصارع المصري، بعد مراجعة الكاميرات في مكان الواقعة، حيث لم تجد جهات التحقيق الفرنسية أي فعل مشين من اللاعب المصري تجاه الفتاة التي ادعت ضده محاولة التحرش.

وغادر المصارع المصري نقطة الشرطة إلى مطار شارل ديجول تمهيدًا لعودته إلى القاهرة مساء اليوم السبت.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد حولت كيشو للجنة القيم للتحقيق في خروجه من مقر اللجنة الأولمبية من دون علم، لكن تتجه النية لدى اللجنة لتحويل مسار التحقيقات لمجرد مناقشة الخروج من القرية الأولمبية، بعد إسقاط تهمة التحرش.

يُذكر أن النجم المصري كان قد فاز بالميدالية البرونزية في منافسات المصارعة الرومانية بأولمبياد طوكيو 2020، لكنه ودع هذه المنافسات من دور الـ16 على يد بطل أذربيجان بخسارته لعدم التكافؤ.

ولم تحصل البعثة المصرية حتى الآن سوى على ميدالية برونزية في أولمبياد باريس 2024، جاءت عن طريق البطل المصري محمد السيد "كيشو" في سلاح سيف المبارزة.

شارك: