الإصابة تنهي مشوار نجم منتخب مصر في مونديال الشباب لكرة اليد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-21 13:21
أحمد حسام لاعب منتخب مصر للشباب لكرة اليد (Facebook/EHF.EG)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد إصابة أحمد حسام، لاعب منتخب مصر للشباب، بقطع في الرباط الصليبي بعد أن تعرض للإصابة في أولى مباريات منتخب مصر أمام كوبا في بطولة العالم لكرة اليد للشباب، ما يعني انتهاء مشوار اللاعب في البطولة.

ويشارك منتخب مصر للشباب تحت 21 عامًا لكرة اليد في بطولة العالم للشباب والتي تقام بتنظيم مشترك بين دولتي ألمانيا واليونان خلال الفترة من 19 يونيو/ حزيران إلى 3 يوليو/ تموز 2023.

وأكد محمد الألفي، المشرف على المنتخبات الوطنية المصرية للشباب والناشئين، إصابة أحمد حسام -لاعب منتخب مصر ونادي هليوبوليس- بقطع في الرباط الصليبي بعد خضوعه للأشعة، وذلك خلال مشاركته في مباراة أمس الثلاثاء أمام منتخب كوبا.

من جانبه يستعد محمد عماد شعبان "أوكا" من مواليد 2004، للسفر والالتحاق ببعثة المنتخب المصري، بعدما أكد محمد الألفي على استدعاء اللاعب ليكون موجودًا بصفوف المنتخب الوطني للشباب ببطولة العالم، بهدف تعويض أحمد حسام المصاب.

وحقق منتخب مصر لكرة اليد للشباب فوزًا كبيرًا على منتخب كوبا بنتيجة 45-28 في أولى مباريات منتخب مصر ببطولة العالم لكرة اليد للشباب في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء بالعاصمة اليونانية أثينا، حيث يلعب منتخب مصر ضمن المجموعة الثامنة التي تضم أيضًا كوبا والسعودية بالإضافة للبلد المضيف اليونان.

شارك: