مواجهة ألكاراز في ويمبلدون قد تكون الأخيرة في مشوار شاردي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-02 23:03
لاعب التنس الفرنسي المخضرم جيريمي شاردي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أوضح الفرنسي المخضرم جيريمي شاردي، اليوم السبت، أنه سيسدل الستار على مسيرته الاحترافية في التنس في حال الخسارة أمام الإسباني كارلوس ألكاراز، المصنف الأول عالمياً، الثلاثاء المقبل في مباراة الدور الأول ببطولة ويمبلدون المفتوحة، ثالث البطولات الأربعة الكبرى "غراند سلام".

ولم يشارك صاحب الـ36 عاماً سوى في خمس مباريات فقط منذ آخر ظهور له في أمريكا المفتوحة في 2021، حيث أكد في حوار مع شبكة "France Info" الإذاعية أنّ البطولة البريطانية ستكون الأخيرة في مشواره في ملاعب الكرة الصفراء.

وقال المصنف الـ534 عالمياً: "هذا الأسبوع يمثل حدثاً خاصاً بالنسبة لي. اللعب أمام ألكاراز في لندن، حيث أعيش. لقد فزت بهذه البطولة في فئة الشباب، وقررت عدم المشاركة في رولان غاروس للاستعداد جيداً، وعائلتي بأكملها ستأتي لمشاهدتي وأنا ألعب أمام المصنف الأول عالمياً على أحد أجمل ملاعب التنس".

وغاب الفرنسي المخضرم عن الملاعب في السنوات الأخيرة بسبب معانته من إصابة على مستوى الركبة، حيث علّق على هذه النقطة بأنه لم يكن يرغب في الاعتزال وهو خارج الملعب.

وقال في هذا الصدد: "لقد حاربت من أجل العودة، ولكي أكون قادراً على اللعب مجدداً. الظروف ليست بالمثالية، وأيام المعاناة كانت أكثر من السعادة، ولكني سأحاول بذل قصارى جهدي. أريد إنهاء مشواري هنا".

شارك: