ألكاراز يرحّب بلعب التنس على الأراضي السعودية مستقبلًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-25 22:14
نجم التنس الإسباني كارلوس ألكاراز (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد الإسباني الواعد كارلوس ألكاراز، عقب تتويجه اليوم الأحد بلقب بطولة كوينز المفتوحة على حساب الأسترالي أليكس دو مينور، أنه ليس لديه أي شك في اللعب في السعودية مستقبلًا، وذلك ردًّا على التقارير التي أكدت وجود مفاوضات بين مسؤولي المملكة ورابطة اللاعبين المحترفين (ATP) من أجل استضافة بطولات للتنس في البلد العربي.

وقال ألكاراز خلال المؤتمر الصحفي عقب التتويج بالبطولة: "هم يمتلكون القدرة والإمكانات على استضافة بطولات كثيرة، ولم أشارك في أي مباراة رسمية هناك؛ لكن سنرى ما سيحدث في النهاية. ليس لديَّ أي شك في اللعب في السعودية مستقبلًا".

وكان رئيس رابطة لاعبي التنس المحترفين، أندريا غاودينزي، قد أكد في مقابلة مع "فاينانشيال تايمز" أنه أجرى "محادثات إيجابية" مع صندوق الاستثمارات العامة في المملكة لتطوير البنية التحتية المتعلقة بالتنس والأحداث والتكنولوجيا الجديدة.

وأكد المسؤول الرياضي الإيطالي أنّ المستثمرين الجدد يجب أن "يحترموا تاريخ الرياضة والمنتج"، مضيفًا: "عليك أن تحافظ على شيء مقدّس، ألا وهو قواعد الرياضة. فهذه ليست لعبة فيديو، وليست فيلمًا".

وليست هذه أول مغامرة تنس للمملكة العربية السعودية، ومن المحتمل أن تُقام "نهائيات الجيل القادم"، التي تجمع أفضل لاعبي العالم تحت 21 سنة، في جدة بعد عدة سنوات نُظّمت خلالها في ميلانو.

شارك: