سقوط المصنفات الأوائل مستمر.. سابالينكا تودع رولان غاروس

2021-06-08 09:01
البيلاروسية آرينا سابالينكا تودع بطولة رولان غاروس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصل خروج المصنفات الأوائل من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان غاروس"، أولى بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى للموسم الحالي.  

وخسرت البيلاروسية أرينا سابالينكا، أمس الجمعة 4 يونيو/ حزيران، من منافستها الروسية أناستازيا بافليوشنكوفا، بنتيجة 6 /4 و2 /6 و6 /صفر، لتودع الدور الثالث من البطولة.  

وهكذا فقدت بطولة فرنسا المفتوحة المصنفات الثلاث الأوائل في الأسبوع الأول من البطولة بعد انسحاب الأسترالية أشلي بارتي المصنفة الأولى على العالم من الدور الثاني بسبب الإصابة، وذلك بعد انسحاب اليابانية نعومي أوساكا بسبب الضغوط النفسية.    

وفي باقي النتائج، تأهلت البيلاروسية الأخرى فيكتوريا أزارينكا المصنفة الـ15 إلى الدور الرابع بفوزها على الأمريكية ماديسون كيز بـ 6 /2 و6 /2.    

وصعدت الأمريكية سيرينا وليامز إلى دور الستة عشر بعد تغلبها على مواطنتها دانيلا كولينز بـ 6 / 4 و6 / 4، وستلعب مع الكازاخية إلينا رايباكينا التي تغلبت على الروسية يلينا فيسنينا بـ 6 /1 و6 /4.    

كما تأهلت أيضا الرومانية سورانا كريستيا بعد فوزها على الروسية داريا كستكينا بـ 6 / 3 و6 / 2، لتواجه منافستها السلوفينية تامارا زيدانسيك التي فازت على التشيكية كاترينا سينياكوفا بـ  صفر/ 6 و7 /6 و6 /2.

شارك: