نجمة التنس التونسية أنس جابر تصدم الجماهير بقرار حزين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
نجمة التنس التونسية أنس جابر (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صدمت نجمة التنس التونسية أنس جابر المصنفة رقم 22 عالميًا حاليًا، والثانية سابقًا، الجماهير بقرار حزين وصعب بعد موسم مليء بالإصابات والتعثرات.

وكانت النجمة البالغة من العمر 30 عامًا، قد غابت عن عدة منافسات قوية العام الجاري، كان آخرها بطولة واشنطن ودورة أمريكا المفتوحة وبطولة سينسيناتي، لتكون آخر مباراة لعبتها في أغسطس الماضي ببطولة كندا، عندما ودعت من الدور الأول.

أنس جابر تعلن انتهاء موسمها

وفي بيان نشرته عبر حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، كشفت النجمة التونسية عن انتهاء موسمها، بعد المرور بالعام الذي وصفته بـ"الصعب للغاية"؛ لكنها أصرت على أن إعطاء الأولوية لوقت التعافي كان القرار الصحيح.

وقالت وصيفة دورة ويمبلدون: "كان هذا العام صعبًا عليَّ للغاية وبصفتي رياضية، أعلم أن التعافي جزء من الرحلة". وأضافت: "بسبب إصابتي المستمرة في الكتف، اتخذت مع فريقي الطبي القرار الصعب بالابتعاد عن ملاعب التنس لبقية الموسم".

وواصلت جابر: "بينما أقضي بعض الوقت في التعافي، سأكرس نفسي للأعمال الخيرية والتأكد من أننا نُحدِث فرقًا حقيقيًا في العالم. شكرًا لكم على كل دعمكم، ولا أطيق الانتظار للعودة أقوى". وختمت بيانها قائلةً: "سأراكم مرة أخرى على أرض الملعب في أستراليا 2025".

جدير بذكره أن جابر كانت قد توجت بـ5 ألقاب فردية عبر مسيرتها، حيث حصلت على بطولة برمنغهام عام 2021، وبطولتي مدريد المفتوحة وبرلين عام 2022، وبطولة تشارلستون الأمريكية وبطولة نينغبو المفتوحة عام 2023.

شارك: