رافاييل نادال يضرب موعدا مع ديوكوفيتش في أولمبياد باريس 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-28 22:37
أرشيفية- نجم كرة التنس الإسباني رافاييل نادال (X:RafaelNadal)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

ضرب الإسباني رافاييل نادال موعدًا مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش، عقب تغلبه على المجري مارتون فوتشوفيتش بالدور الأول في منافسات كرة التنس في أولمبياد باريس 2024.

وكانت تحوم الشكوك حول مشاركة نادال في أولمبياد باريس 2024 بسبب آلام عضلية، إلا أن نجم التنس الإسباني نجح في أن يقص شريط مبارياته في البطولة بانتصار صعب اليوم الأحد على المجري مارتون فوتشوفيتش بمجموعتين لواحدة.

وتلقى رافاييل نادال استقبال الأبطال في ملعب رولان غاروس، والذي شهد تتويج النجم الإسباني بـ14 لقبًا في بطولة فرنسا المفتوحة.

واستطاع البطل الأولمبي في بكين 2008 أن يحسم الأمور لصالحه بصعوبة بنتيجة (6-1) و(4-6) و(6-4) بعد ساعتين ونصف تقريبًا من المنافسة.

وحامت الشكوك بقوة حول إمكانية مشاركة صاحب الـ38 عامًا في الحدث الرياضي الأكبر في العالم، بعد أن ألغى حصتين تدريبيتين قبل بداية مشواره في البطولة بسبب آلام في عضلة الفخذ اليمنى.

وكان نادال قد استهل أيضًا مشواره في مباريات الزوجي برفقة "التلميذ" كارلوس ألكاراز السبت بانتصار على الزوجي الأرجنتيني أندريس مولتيني وماكسيمو غونزاليس بمجموعتين دون رد بواقع (7-6) (7-4) و(6-4).

ما موعد مباراة رافاييل نادال وديوكوفيتش بأولمبياد باريس؟

سيكون النجم الإسباني على موعد ناري غدًا الإثنين مع غريمه الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي اكتسح الأسترالي ماثيو إيبدين بمجموعتين دون رد بواقع (6-0) و(6-1)، في الدور الثاني.

يُذكر أنّ نادال حصد 22 لقبًا في بطولات الغراند سلام الأربعة الكبرى خلال مسيرته، كما فاز بالميدالية الذهبية لفئة الفردي في أولمبياد بكين 2008 وذهبية فئة الزوجي في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

شارك: