الإصابة تجبر كيريوس على الانسحاب من بطولة ويمبلدون

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-03 12:38
لاعب التنس الأسترالي كيريوس (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلن نجم التنس الأسترالي كيريوس انسحابه من بطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى في التنس، لإصابة في معصمه، بعد سنة على حلوله في مركز الوصافة.

وكتب اللاعب البالغ 28 عامًا في حسابه على موقع "إنستغرام" مساء أمس الأحد: "أنا حزين جدًا لإعلان غيابي عن ويمبلدون هذه السنة"، موضحًا أنه تعرض للإصابة خلال محاولاته اليائسة لخوض دورة مايوركا الإسبانية الأسبوع الماضي.

وكان النجم الأسترالي يحاول التعافي أيضًا من جراحة في ركبته اليسرى أجبرته على الاكتفاء بخوض مباراة وحيدة في 2023، خسرها أمام الصيني وو يي بينغ في دورة شتوتغارت الألمانية الشهر الماضي.

وتابع اللاعب حديثه قائلًا: "حاولت جاهدًا أن أكون جاهزًا بعد جراحتي لخوض منافسات ويمبلدون مجددًا، لكن عانيت، خلال عودتي في مايوركا، من آلام في معصمي".

أضاف المصنف 33 عالميًا: "احترازيًا، أجريت فحوصًا طبية وتبيّن أن المعصم يعاني من تمزق"، ليغيب عن المشاركة في البطولة الإنجليزية التي حقق الوصافة فيها العام الماضي، وراء النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وكانت القرعة قد أوقعت الأسترالي في مواجهة البلجيكي دافيد غوفان، المشارك ببطاقة دعوة، وسيحلّ بدلًا منه بعد انسحابه أحد الخاسرين المحظوظين من الأدوار التمهيدية.

وغاب كيريوس عن بطولة فرنسا المفتوحة؛ بسبب إصابة في القدم تعرض لها في أثناء سرقة سيارته. وانسحب اللاعب أيضًا من بطولتي هاله ومايوركا.

شارك: