أنس جابر تتأهل إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-04 20:29
التونسية أنس جابر تواصل التألق في بطولة "ويمبلدون" للتنس (X/Ons_Jabeur)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهلت النجمة التونسية أنس جابر إلى الدور الثالث من بطولة "ويمبلدون" إحدى بطولات "الغراند سلام"، وذلك بعد الفوز على الأمريكية روبن مونتغومري، بمجموعتين دون رد.

ونجحت اللاعبة التونسية المصنفة بالمركز العاشر على العالم، في الفوز على منافستها الأمريكية دون صعوبة تذكر 6-1 و7-5، لتضرب موعدًا في الدور المقبل مع الفائزة من لقاء الألمانية جول نيمير والأوكرانية إلينا سفيتولينا.

سيطرت السعادة على النجمة التونسية البالغة من العمر (29) عامًا، بعد تحقيق هذا الفوز، مؤكدة أنها تحلم بالوصول إلى نهائي "ويمبلدون" للمرة الثالثة على التوالي، والقتال في الدور المقبل من أجل الوصول إلى مراحل متقدمة في المسابقة.

أنس جابر تواصل التألق في ويمبلدون

وقالت لاعبة التنس الشهيرة: "أريد الوصول إلى نهائي ويمبلدون للمرة الثالثة على التوالي، لو نجحت في ذلك سيكون حلمًا رائعًا قد تحقق، لا أريد التفكير بمشاعر سلبية تتعلق بالخسارة في النهائي مرتين متتاليتين".

وكانت اللاعبة التونسية تعرضت لصدمة كبرى بعد خسارة نهائي ويمبلدون عام 2022 أمام الكازاخستانية إيلينا ريباكينا، قبل السقوط في النهائي مرة أخرى عام 2023 أمام التشيكية ماركيتا فوندروسوفا.

وسبق لأنس جابر الانسحاب مؤخرًا من بطولة برلين للتنس على الملاعب العشبية، تاركة الأمريكية كوكو غوف تتأهل إلى المربع الذهبي من المسابقة.

جدير بالذكر أن جابر تعد من أبرز لاعبات التنس العربيات على مر التاريخ، إذ يعود أفضل تصنيف في مسيرتها الاحترافية، إلى احتلال المركز الثاني على العالم، خلال 21 أسبوعًا بين عامي 2022 و2023.

شارك: