رودريغيز.. لهذه الأسباب ما زلت في ريال مدريد

2020-07-18 14:34
اللاعب الكولمبي خاميس رودريغيز (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

استعرض النجم الكولمبي خاميس رودريغيز مجموعة من الأسباب التي أسهمت في بقائه في صفوف ريال مدريد وعدم انتقاله إلى فريق آخر، على الرغم من غيابه عن مشاركة فريقه أساسياً في الكثير من المباريات، وذكر أن ناديه رفض عرضاً "جيداً للغاية" لانتقاله إلى نادٍ إسباني آخر.

وأضاف خلال مقابلة مع موقع (جول كاراكول): بدأت الموسم مع الميرينغي "دون رغبة؛ لأنني اعتقدت أن الصفقة مع الفريق الإسباني الآخر -لا أودُّ أن أفصح عن اسمه- ستُحسَم قبل بداية الموسم، لم يدعوني أرحل إلى الفريق الآخر، كانوا يريدون أن أذهب إلى فريق مختلف".

وكانت هناك تكهنات في الصيف الماضي بانتقال خاميس إلى أتلتيكو مدريد، وصرَّح رئيس النادي نهاية تموز/يوليو الماضي أنه "سيكون من الرائع" رؤية لاعب الوسط الكولومبي في صفوف النادي، على الرغم من تأكيده وقتها بأن هذه الصفقة تتحكّم فيها عوامل عديدة، وعلى رأسها رئيس ريال مدريد.

وأشار رودريغيز إلى أن بايرن ميونخ كان يريد تفعيل بند الشراء النهائي في عقد إعارته، لكنه هو من رفض هذه الفكرة؛ لأنه لم يكن يشعر بالراحة ولا السعادة في أليانز أرينا. واعترف قائلاً: "سأظل ممتناً دائماً للبايرن وخصوصاً يوب هاينكس الذي استخلص مني مستوى خرافياً. بايرن ميونخ فريق من فئة الصفوة، لكن كنت أنا من استبعد فكرة الاستمرار".


وتابع: "هناك عرض من فريق إيطالي لم يقنعني؛ لأنني شعرت بأنه ليس جيداً. وقال لي وكيلي خورخي مينديز: إن الريال تحدث معهم، وإن هناك عرضاً آخر من الصين. أبلغته بأنني لن أذهب إلى الصين حتى لو كانوا (ريال مدريد) يريدون ذلك". وكشف أنه لم يكن مستعداً للذهاب إلى الصين؛ لأنه شعر بأنه لا يزال "قادراً على تقديم المزيد من كرة القدم في أوروبا".
 

شارك: