موهبة جزائرية تحت مجهر ريال مدريد

2020-06-07 14:44
ريال مدريد يبحث عن موهبة صاعدة
Source
+ الخط -

winwin

يبحث نادي ريال مدريد الإسباني عن المواهب الكروية الصاعدة في أوروبا، لتعزيز ترسانته وتدعيم الرصيد البشري، في سياسة جديدة يطمح من خلالها النادي الملكي إلى تجنب التعاقد مع نجوم كبار بصفقات مُكلفة مالياً، وضمان استقطاب لاعبين شبان يشكلون العمود الفقري للفريق لسنوات طويلة نظراً لصغر سنهم.

وخطفت الموهبة الصاعدة لأولمبيك ليون ريان شرقي ذو الأصول الجزائرية الأضواء بشكل لافت، وهو في سن 16 عاماً بفضل مهاراته الكبيرة، ما جعل "الميرنغي" يضعه في حساباته للتعاقد معه في فترة الميركاتو الصيفي، وفق ما نقل موقع "سبورتس" الفرنسي.

ويبدو واضحاً وجلياً أن ريال مدريد يسعى إلى انتداب الشبان البارزين، وإدماجهم في الفريق من أجل ضمان كوكبة من النجوم القادرة على جعل الفريق يحافظ على مكانته الأوروبية في السنوات القادمة، بعيداً عن سياسة الإنفاق السخي والصفقات المدوية، وهو ما تجلى من خلال انتدابات الميرينغي في الصيف الماضي مع لوكا يوفيتش، وميليتاو، ورودريغو الشاب البرازيلي.

ويعد أولمبيك ليون واجهة مميزة لريال مدريد، الذي يراقب دائماً النجوم المتألقين في الفريق الفرنسي مثل ما حصل مع النجم كريم بن زيمة سابقاً، والظهير الأيسر المتألق ميندي، وهو ما يحفز النادي الملكي الذي يرتبط بعلاقات جيدة مع ليون من أجل إتمام صفقة شرقي في سوق الانتقالات الصيفية.

شارك: