ريولا: سأنقل أحد اللاعبين إلى ريال مدريد الصيف القادم

2020-07-18 14:34
مينو ريولا - وكيل أعمال اللاعبين
Source
+ الخط -

تحدث مينو ريولا أحد أبرز وكلاء أعمال اللاعبين في جميع أنحاء العالم، لصحيفة ماركا الإسبانية عن خطته لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، محددا أن أحد اللاعبين الذي يتولى هو إدارة أعماله سوف يحط الرحال في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، شارحا الأسباب التي بنى عليها حديثه.

وبدأ ريولا حديثه عن النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي عادة ما كان مفضلا ومرغوبا من قبل مواطنه زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي، وقال: "بول يمر بوقت صعب، لكن لنكن واضحين لأنهم في إنكلترا حساسون للغاية، يركز بوجبا لإنهاء الموسم مع مانشستر يونايتد. إنه يريد العودة إلى الفريق وإنهاء الموسم بشكل رائع وأن يصل يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا".

بوغبا

وتابع ثعلب الانتقالات حديثه عن موكله بطل العالم عام 2018 بالقول: "لم تتغير رغبة بوجبا ولم يعلن أبداً عن نفسه غيابياً، كما أنه لم يرفض اللعب، لكنه أخبر قادة مانشستر يونايتد أنه يريد المغادرة ولا يخفي أن وجهته المفضلة هي ريال مدريد. لقاءاته "العرضية" مع زيدان (آخرها في دبي في نوفمبر الماضي) تستمر في تأجيج الشائعات وإمكانية انضمام أحدهما إلى مساراتهما دفعة واحدة بعد عدة محاولات فاشلة".

وتحدث مانيو عن اسم وموهبة أخرى صارت حديث العالم وأنديته التي خطبت ودها ومن بينها الفريق الأبيض فقال: "هالاند يذهل الجميع وأهدافه تستقطب اهتمام عالم كرة القدم. والحقيقة هي أن إرلنغ  كان مرتبطًا بالفعل بمستقبل ريال مدريد، ولكن لم يقم الفريق الأبيض بأي تواصل مع النرويجي. صحيح أنهم كانوا يتابعونه وأنهم شاهدوا مبارياته في الأسابيع الأخيرة، لكن حتى الآن لم يقوموا بأي حركة سواء مع وكيل اللاعب أو مع بوروسيا دورتموند. العلاقات الجيدة القائمة بين قادة النادي الألماني، وهو وما يجعلني ربما انقل الهدوء إلى  المنطقة المهمة  من برنابيو. إنهم يعلمون أنه إذا كانت هناك أي حركة فستكون لدى النادي الأبيض مساحة لتقديم عرض أو الاستفادة من بند 75 مليون يورو. هذا الذي يحرره هالاند لفرق معينة".

شارك: