يوهان باكايوكو يُلمح للانتقال للهلال.. والجماهير تُطالب بضمه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-10 17:47
-
آخر تعديل:
2024-08-19 05:57
البلجيكي يوهان باكايوكو ينتهي عقده مع إيندهوفن في عام 2026 (x\psv)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفاعلت جماهير الهلال السعودي عبر منصات التواصل الاجتماعي مع "ستوري" نشره اللاعب البلجيكي يوهان باكايوكو من خلال حسابه الشخصي على "إنستغرام"، فُسر من البعض على احتمالية انتقاله للنادي العاصمي هذا الصيف.

ونشر نجم آيندهوفن، الأربعاء 10 يوليو/ تموز، صورة للاعب البرازيلي نيمار جونيور، جناح الهلال، ثم كتب جملة مُثيرة للجدل في "ستوري آخر" بعدها مباشرة؛ قائلًا: "تخيل بأن كل شيء حلمت به سيحدث؟ اترك التخيلات وأجعل الأمور تحدث!".

وبعد ما نشره اللاعب، أطلقت الجماهير الهلالية وسمًا عبر منصة "إكس" انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية، جاء بعنوان "خلصوا مع باكايوكو"، حيث طالب كثيرون من إدارة النادي بالظفر بخدمات النجم الصاعد، وتسجيله ضمن قائمة اللاعبين "تحت السن".

كانت تقارير صحفية قد أشارت خلال الأيام الماضية إلى أن يوهان باكايوكو دخل ضمن اهتمامات نادي الهلال السعودي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

ووفقًا لما ورد، فإن هناك أندية أوروبية كُبرى تُنافس "أزرق العاصمة" على ضم اللاعب، أبرزها ليفربول وأرسنال من إنجلترا، كذلك لدى برشلونة الإسباني رغبة في التعاقد مع نجم آيندهوفن.

أبرز أرقام يوهان باكايوكو

ويُعد يوهان باكايوكو من نجوم آيندهوفن منذ تصعيده للفريق الأول في آيندهوفن عام 2022؛ إذ تمكن من إظهار جودته ومهارته في الكرة الهولندية، بإحرازه 21 هدفًا وتقديمه 19 تمريرة حاسمة خلال 85 مباراة عبر كل المسابقات.

ويمتد عقد الجناح السريع مع ناديه الهولندي إلى يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 45 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

البلجيكي يوهان باكايوكو لاعب آيندهوفن على رادار الهلال السعودي


وخلال مسيرته مع ناديه، استطاع باكايوكو التتويج ببطولة الدوري الهولندي، وكأس هولندي مرتين، وكأس السوبر الهولندي مرتين، علمًا أن اللاعب ذا الأصول الإيفوارية يمتلك في مسيرته 14 مباراة دولية مع بلجيكا، سجل خلالها هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين.

وكان نادي الهلال قد سيطر على المشهد المحلي خلال الموسم الماضي 2023-24؛ إذ حقق الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

وتضم التشكيلة الهلالية الحالية العديد من اللاعبين المميزين، على غرار البرازيلي نيمار جونيور، والصربيين سيرغي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش، والبرتغالي روبن نيفيز, إضافة للحارس المغربي ياسين بونو.

شارك: