يوفنتوس يعلن إصابة مدافعه ويحدد مدة غيابه

2021-06-08 09:01
يوفنتوس يكشف معاناة التركي ميريح ديميرال من إصابة عضلية ويؤكد غيابه لمدة 20 يوما (Getty)
Source
+ الخط -

أكد يوفنتوس، بطل إيطاليا في المواسم التسعة الأخيرة، معاناة مدافعه التركي ميريح ديميرال من إصابة عضلية، ستبعده عن تشكيلة الفريق لثلاثة أسابيع قادمة.


وأكمل ديميرال (23 عاما) المباراة الأخيرة ليوفنتوس ضد بورتو البرتغالي، في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي امتدت لـ 120 دقيقة، قبل أن يُظهر شكواه من انزعاج في عضلات فخذه اليمنى.


وقال يوفنتوس في بيانٍ رسمي: "بسبب مشكلة تم الإبلاغ عنها مع نهاية المباراة ضد بورتو، خضع ديميرال للفحوصات، والتي أوضحت معاناته من إصابة بدرجة منخفضة في فخذه اليمنى. عملية التعافي ستستغرق قرابة الـ 20 يوما".

ويمثل ديميرال ركيزة هامة في تشكيلة يوفنتوس، وقد خاض 23 مباراة بصحبة السيدة العجوز منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-21، مُساهما بصناعة هدف واحد.


ويقضي ديميرال موسمه الثاني تواليا في يوفنتوس، بعد انتقاله إلى قلعة البيانكونيري صيف العام قبل الماضي 2019، قادما من ساسولو مقابل 18 مليون يورو، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


وتزيد إصابة ديميرال من حالة الحزن السائدة في يوفنتوس، والتي خلفها الإقصاء المفاجئ للفريق من دور الـ 16 لدوري الأبطال على يد بورتو، وابتعاده بفارق 10 نقاط كاملة عن صدارة الدوري الإيطالي قبل 13 جولة على نهاية المسابقة.


وسيغيب ديميرال عن مباريات يوفنتوس ضد كالياري ونابولي وبينفينتو على الترتيب، ومن المُتوقع أن يتعافى قبل مواجهة تورينو في ديربي المدينة، والمُحدد له يوم الثالث من أبريل/نيسان المقبل.


وسيضطر منتخب تركيا لخوض الجولات الثلاث الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "قطر 2022"، والمُقرر خوضها أيام 24 و27 و30 مارس/آذار الجاري، دون التعويل على ديميرال الذي يملك في رصيده 19 مباراة دولية.


وتدشن تركيا مشوارها في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر باستضافتها هولندا على ملعب "أتاتورك الأولمبي" يوم 24 مارس، قبل أن تحل ضيفةً على النرويج يوم 27، وتستقبل لاتفيا يوم 30، ضمن منافسات المجموعة السابعة والتي تضم أيضا منتخبي الجبل الأسود "مونتينغرو" وجبل طارق.

شارك: