يوفنتوس يجدد عقد كينان يلدز ويمنحه هدية أسطورية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-16
من إعلان يوفنتوس عن تجديد تعاقده مع النجم التركي الصاعد كينان يلدز (Juventus Official)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الجمعة، عن تجديد عقده مع الجناح التركي الشاب كينان يلدز (19 عامًا)، ليبدأ الأخير الموسم الجديد بمعنويات عالية.

وكان تعاقد يوفنتوس مع يلدز مُمتدًا حتى 30 يونيو/ حزيران 2028، لكن راتب الدولي التركي كان يقتصر على 300 ألف يورو سنويًا، ولذلك، قرر الطرفان توقيع عقد جديد، يضمن للاعب زيادة في الأجر الشخصي.

ووفقًا لما أفادت به تقارير إيطالية، فإن راتب يلدز السنوي الجديد يبلغ مليون يورو، بخلاف المكافآت، وذلك بموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2029، أي بإضافة موسم واحد فقط على أمد العقد القديم.

كينان يلدز يحصل على القميص رقم 10

في سياق متصل، قرر يوفنتوس منح يلدز القميص رقم 10، تقديرًا منه لموهبة الشاب التركي، الذي تألق مع الفريق الأول للنادي الموسم الماضي، قبل أن يقدم مستويات جيدة مع منتخب تركيا، بنهائيات كأس أمم أوروبا الأخيرة "يورو 2024".

ويحمل القميص رقم 10 قيمة كبيرة في تاريخ يوفنتوس؛ مع سابق ارتدائه بواسطة أساطير للنادي، مثل ميشيل بلاتيني وروبرتو بادجيو وأليساندرو ديل بييرو.

وكان النجم الفرنسي بول بوغبا آخر من ارتدى القميص رقم 10 في تشكيلة يوفنتوس، الموسم الماضي، قبل أن يتعرض لإيقاف طويل الأمد، بعد ثبوت تناوله مادة منشطة محظورة.

ومن المُقرر أن يستهل يوفنتوس موسمه الجديد 2024-25، تحت قيادة المدرب الشاب تياغو موتا، بملاقاة كومو، مساء الإثنين المقبل،  برسم الجولة الافتتاحية لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ومن المُتوقع أن يلعب كينان يلدز دورًا مهمًا في تشكيلة اليوفي الأساسية، هذا الموسم، بسبب حصوله على ثقة موتا، وكذلك بسبب الرحيل الوشيك للنجم الإيطالي فيديريكو كييزا عن النادي.

شارك: