يوفنتوس يخرج كييزا من حساباته في الموسم الجديد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-16
-
آخر تعديل:
2024-08-16 21:27
فيديريكو كييزا (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أخرج نادي يوفنتوس الإيطالي، نجمه فيديريكو كييزا من خططه للموسم الجديد 2024-25، بعد أن استبعده من القائمة النهائية للمباراة الأولى ومن التدريبات الجماعية.

ويأتي ذلك في محاولة البيانكونيري لتسهيل خروج الجناح الإيطالي البالغ من العمر 26 عامًا سريعًا، قبل أن يصبح بلا فريق قبل يوم من انطلاق الدوري الإيطالي.

كييزا خارج قائمة مواجهة كومو

ويغيب الجناح عن قائمة مواجهة كومو يوم الإثنين المقبل، حيث يتدرب مع العديد من اللاعبين الذين باتوا خارج حسابات مدرب الفريق الجديد تياغو موتا، الذي أكد قبل أيام أنه لن يعتمد على اللاعب الإيطالي الدولي.

وكان موتا قد صرح عند بداية الموسم التحضيري قائلًا: "داخليًا كنا واضحين بشأن كييزا، النادي يحاول إيجاد صيغة له، ولكن عليه أيضًا إيجاد حلول في أسرع وقت ممكن من أجل مصلحته، ومصلحة الفريق ومصلحة الجميع".

جدير بالذكر أن اللاعب يرتبط بعقد حتى عام 2025 مع السيدة العجوز، وترغب الإدارة في بيعه قبل انتهائه حتى لا يضطر للتخلي عنه بالمجان، حيث يمكنه التفاوض مع أي فريق اعتبارًا من 1 يناير/كانون الثاني المقبل.

وكان اللاعب قد عرض على نادي برشلونة الإسباني، الذي يبحث عن تعزيز خط هجومه في الميركاتو الصيفي، لكن النادي الكتالوني لم يكن مهتمًا، ومن المتوقع أن يكون فريق روما الوجهة المقبلة للاعب.

وبالرغم من ذلك، تعد خطوة الانتقال لذئاب روما صعبة نسبيًا بسبب عدم مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، وهو الأمر الذي لا يقنع الدولي الإيطالي.

وبجانب روما، يعد النجم الإيطالي هدفًا للأندية السعودية الكبرى أيضًا، حيث جلب اللاعب اهتمام ناديي النصر والاتحاد.

كان كييزا قد شارك في 37 مباراة مع اليوفي الموسم الماضي بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة 3 آخرين، لكن اللاعب سيشاهد مباريات فريقه من المدرجات حتى حسم مستقبله.

شارك: