يوفنتوس يتخذ قرارًا مفاجئًا بخصوص جادون سانشو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
جادون سانشو يرتبط مع مانشستر يونايتد بعقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2026 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر نادي يوفنتوس الإيطالي الانسحاب من سباق التعاقد مع جناح مانشستر يونايتد، الإنجليزي جادون سانشو (24 عامًا)، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حسب ما أشارت إليه تقارير صحفية.

وبدا يوفنتوس قريبًا من ضم سانشو على سبيل الإعارة، من مانشستر يونايتد، قبل أن يقرر قادة "السيدة العجوز" إيقاف المفاوضات، وفقًا لما ما أوردته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، نقلًا عن الصحفي الإيطالي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو.

وأوضح دي مارزيو أن يوفنتوس راعى نجمه الصاعد صامويل مبانغولا (20 عامًا)، في اتخاذه القرار النهائي بخصوص صفقة سانشو، خاصةً أن وصول الأخير إلى قلعة "أليانز ستاديوم" سيقلل من دقائق مشاركة الجناح البلجيكي الواعد.

وشارك مبانغولا أساسيًّا في أول مباراتين ليوفنتوس هذا الموسم، ضد كومو وهيلاس فيرونا؛ حيث تمكن اللاعب الشاب من تسجيل هدف وصناعة 3 أخرى.

وبالإضافة إلى مبانغولا، يمتلك يوفنتوس في قائمته أجنحة هجومية أخرى، على غرار الوافدَين الجديدَين نيكولاس غونزاليس وفرانشيسكو كونسيساو، ولذلك قرر النادي التوقف عن مفاوضات التوقيع مع سانشو، الذي يرتبط "إعلاميًّا" أيضًا بإمكانية الانتقال إلى تشيلسي.

جادون سانشو ومشكلته مع تين هاغ

يُذكر أن سانشو دخل في خلاف قوي مع مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاغ، قبل عام من الآن، وقد أمضى الدولي الإنجليزي النصف الثاني من الموسم الماضي مُعارًا إلى ناديه القديم بوروسيا دورتموند.

ويمتد تعاقد سانشو مع مانشستر يونايتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، فيما تُقدَر قيمته السوقية الحالية بـ30 مليون يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: