رسميًّا | يوفنتوس يحسم الصفقة الأغلى في الدوري الإيطالي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
يوفنتوس يستهدف التتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

حسم يوفنتوس "الساعي إلى استعادة لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم" رسميًّا صفقة التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي تيون كوبمينييرز، قادمًا من أتالانتا، وفق ما تم الإعلان عنه مساء اليوم الأربعاء.

كيف أعلن يوفنتوس عن صفقة كوبمينييرز؟

وكتب اليوفي في صفحته على موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي، أن "الأمر تم، لقد حصل. الانتظار الطويل انتهى"، مع صورة للهولندي بقميص "السيدة العجوز".

وفي موقعه الرسمي، كتب اليوفي: "بات تيون كوبمينييرز رسميًّا لاعبًا جديدًا في يوفنتوس؛ حيث وقع لاعب الوسط البالغ 26 عامًا عقدًا لخمسة أعوام حتى 30 حزيران/ يونيو 2029".

وتابع نادي الشمال الإيطالي في بيان تفصيلي: "توصل نادي يوفنتوس إلى اتفاق مع نادي أتالانتا لشراء حقوق تسجيل اللاعب تيون كوبمينييرز بشكل نهائي، مقابل 51.3 مليون يورو، يتم دفعها على 4 سنوات مالية، مع إضافة تكاليف أخرى تصل إلى 3.4 ملايين يورو".

وختم البيان: "علاوة على ذلك، من المتوقع تقديم مكافآت تصل إلى 6 ملايين يورو كحد أقصى عند تحقيق المزيد من أهداف الأداء".

وباتت هذه الصفقة هي الأغلى في بطولة الدوري الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية 2024؛ سواءً على صعيد اللاعبين الواصلين، أو المغادرين.

وكان الهولندي -الذي خاض 21 مباراة بألوان منتخب بلاده منذ 2020- من الأهداف الرئيسة ليوفنتوس هذا الصيف، في صفقة أرادها اللاعب بشدة، ما دفعه إلى رفض خوض التدريبات مع أتالانتا، ليغيب بالتالي عن مباريات الفرق الثلاث ضد ريال مدريد الإسباني في كأس السوبر الأوروبي، وليتشي وتورينو في الجولتين الأوليين من الدوري الإيطالي.

واختار كوبمينييرز ارتداء القميص رقم 8 في يوفنتوس، وقد اعترف بأنه طلب من النادي الحصول عليه، لأنه رقم مُفضل بالنسبة إليه.

شارك: