يستهدف البريميرليغ.. خليفة بن ناصر أمام فرصة ذهبية بسندرلاند

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-22 16:15
الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم نادي سندرلاند الإنجليزي فرصة ذهبية للاعب صاحب الأصول الجزائرية، عادل عوشيش المرشح ليكون خليفة بن ناصر مستقبلًا، خلال نافذة التحويلات الصيفية الحالية، بعد أن قرر الإبقاء عليه في صفوف الفريق والتعاقد مع المدرب الذي توّهج معه بشكل لافت قبل موسمين في نادي لوريون الفرنسي، ريجيس لو بريس، في مؤشر واضح على الآمال المعلقة على خريج أكاديمية نادي باريس سانت جيرمان الفرنسي.

وكان عوشيش (22 عامًا) انضم إلى نادي سندرلاند الإنجليزي شهر أيلول/ سبتمبر من عام 2023، بعقد يمتد لخمس سنوات، لكنّه سجل بداية غير موفقة مع النادي الانجليزي عرّضته لانتقادات إعلامية وجماهيرية لاذعة، لكنّه نجح في العودة بقوة خلال الجولات الأخيرة من الموسم الماضي، ما عجّل بتغيير موقعه داخل الفريق وخطط الإدارة بخصوصه.

عوشيش يستعد للموسم الجديد

وشارك لاعب خط الوسط الموهوب في 30 مباراة بمختلف المسابقات الموسم الماضي مع سندرلاند، سجل خلالها 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، ويشبّه الكثير من المتابعين عادل عوشيش بنجم ميلان، إسماعيل بن ناصر، رغم أنّه يميل أكثر للعب في مركز متقدم بخط الوسط، على عكس بن ناصر الذي يجيد القيام بالأدوار الدفاعية والهجومية معًا.   

نادي سندرلاند يراهن على خليفة بن ناصر

قال موقع "فوتبول ليغ وورلد" في تقرير له عن خليفة بن ناصر عوشيش، إن الأخير أكبر مستفيد قبل بداية الموسم الجديد لسندرلاند، وأكد: "سيشعر سندرلاند بالتفاؤل بشأن فرصه في الارتقاء بجدول الدرجة الأولى في الموسم المقبل، تحت قيادة المدرب الجديد ريجيس لو بريس"، ويستهدف سندرلاند الصعود إلى "البريميرليغ" الموسم المقبل. 

وأضاف: "المدرب الفرنسي ومسؤولو النادي لا يزال أمامهم الكثير من العمل للقيام به في نافذة الانتقالات الصيفية، وما حدث حتى الآن كان له بالفعل تأثير غير مباشر على بعض لاعبيهم الحاليين"، وأوضح: "عوشيش يمكن أن يشعر بأنه الفائز الكبير مع القطط السوداء لحد الآن".

وتابع: "بدا لاعب الوسط المهاجم بمثابة الصفقة المربحة للقطط السوداء عندما انضم في سبتمبر الماضي، لكنه فشل في التكيف بشكل صحيح مع كرة القدم الإنجليزية في موسمه الأول، ويأمل أن يتمكن من تقديم مستويات مثالية في الموسم الجديد".

وأكد: "عوشيش المولود والناشئ في باريس، وبعد انضمامه إلى صفوف الشباب في باريس سان جيرمان عندما كان يبلغ من العمر 12 عامًا، تخرج من أكاديميتهم وشارك مع الفريق الأول في موسم 2019-20، وسجل مرة واحدة في ثلاث مباريات"، وأردف: "انتقل بعدها إلى سانت إتيان في عام 2020، ولعب بانتظام معه في الدوري الفرنسي لمدة موسمين، قبل أن يشتريه لوريان بالصدفة تحت قيادة المدرب لو بريس آنذاك".

وأوضح: "ارتباط عوشيش ولو بريس مرة أخرى في إنجلترا سيشعر اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، بأنه يستطيع التقدم وتحقيق أقصى استفادة من الإمكانات التي جعلته يرشَّح لجائزة الفتى الذهبي في عام 2020 (أحسن لاعب شاب في أوروبا)".

يجدر الذكر، أن خليفة بن ناصر عادل عوشيش، لا يزال لائقًا للعب مع منتخب الجزائر لأنّه اكتفى بخوض تجارب مع منتخبات فرنسا السنّية، وكان خريج أكاديمية نادي باريس سانت جيرمان السابق أبرز في عدة مناسبات تعلقه بالجزائر، وألمح إلى رغبته في اللعب مع "المحاربين"، في انتظار استحقاقه لدعوة المدرب فلاديمير بيتكوفيتش.

شارك: