هل حدد يزن النعيمات وجهته بعد رحيله عن الأهلي القطري؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-29 11:09
يزن النعيمات نجم منتخب الأردن لكرة القدم (facebook/Yazanalnaimat11)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتواصل التكهنات والأخبار المتضاربة، بخصوص الوجهة المقبلة لمهاجم منتخب الأردن يزن النعيمات وتحديدًا بعد أيام قليلة من فسخ عقده مع الأهلي القطري.

وتأتي هذه الأخبار المتضاربة في ظل سعي العديد من المواقع الرياضية والصحف للانفراد بمعرفة الوجهة المقبلة ليزن النعيمات الذي يحظى بشعبية جماهيرية كبيرة، على المستويين المحلي والعربي.

وتتشوق الجماهير الأردنية لمعرفة الوجهة المقبلة ليزن النعيمات الذي ترى فيه المهاجم المميز، معبرة عن أمانيها بأن لاعبًا يتصف بهذه المواصفات المهارية والتهديفية، يستحق الاحتراف في أوروبا على خطى مواطنه موسى التعمري.

3 أندية سعودية 

بعد مضي أقل من أسبوع على فسخ عقد النعيمات لعقده مع نادي الأهلي القطري، فإن الأخبار التي تخص الوجهة المقبلة للاعب جاءت متسارعة ومتضاربة، ورغم حالة التضارب هذه إلا أن هناك شبه إجماع بأن اللاعب في طريقه لدوري روشن.

ورصد موقع winwin عديد الصحف والمواقع الرياضية السعودية، أشارت إلى أن يزن النعيمات بات قريبًا من نادي التعاون، وقبل ساعات تناقلت وسائل إعلام سعودية أن اللاعب وقع رسميًّا لنادي العروبة.

ومن خلال رصد المواقع الرسمية لنادي العروبة، فإنها لم تشر إلى أي شيء يخص اللاعب النعيمات، ويبدو أن الموضوع  مجرد اجتهادات وتوقعات صحفية لا أكثر.

وعلم winwin، من مصدر خاص أن نادي الرائد السعودي أبدى اهتمامًا بالنعيمات، لكن لم يتم حتى اللحظة التأكد من قبل النادي حول ما أسفرت عنه المفاوضات.

وبما أن النعيمات أصبح مرشحًا للعب في دوري روشن السعودي، فإن الأيام القليلة المقبلة كافية لمعرفة وجهته القادمة، وبخاصة أن عدة فرق ستبدأ -اعتبارًا من بداية الشهر المقبل- إقامة معسكراتها الخارجية استعدادًا للموسم الجديد.

وبدأ النعيمات مشواره مع فريق سحاب قبل أن ينتقل للأهلي القطري، حيث مثله في موسمين، وتألق مع منتخب الأردن بشكل كبير، سواء في كأس آسيا أو التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

يزن النعيمات في إجازة

يمضي النعيمات حاليًّا وقته في العاصمة الأردنية عمان، حيث نشر عبر حسابه الرسمي في إنستغرام عدة صور من إجازته ولقاءاته مع أصدقائه، من دون أن يلمح إلى أي شيء يخص وجهته الاحترافية المقبلة.

وكان يزن النعيمات قد أكد عبر حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تردد أنه قريب من الانضمام للأهلي المصري، أن كل ما يتم تداوله بهذا الخصوص غير صحيح، وأنه لا يملك وكيلًا يدير أعماله، وأي جديد يخص وجهته المقبلة سيعلن عنه هو بنفسه من خلال حساباته الرسمية.

شارك: