ياسين البخيت يعود إلى الأردن ويفاضل بين العروض الاحترافية

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-18 18:17
الأردني ياسين البخيت يثير حماسة أندية الدوري الأردني (QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد ياسين البخيت اللاعب الدولي السابق إلى الأردن بعدما أنهى رحلة احترافية خارجية امتدت لأكثر من 10 سنوات، تنقّل فيها بين البطولات العربية في السعودية والإمارات وقطر.

وما أن وصل البخيت الأردن، حتى بدأت العروض المحلية تتهافت عليه للاستفادة من قدراته وخبرته الطويلة في الملاعب، خصوصًا أنه يشكل إضافة هجومية مؤثرة لأي فريق سيلعب له.

وما إن علمت جماهير الفيصلي عن عودة ياسين البخيت إلى الأردن، حتى تعالت أصوات المطالبين بضرورة التعاقد معه، حيث يشكّل مفتاحًا هجوميًا مهمًا.

ويلعب "نجم النشامى" السابق، صاحب الـ 35 عامًا، في مركز الجناح الأيمن والأيسر، حيث يمتاز بالمهارة والسرعة، وكان خيارًا مهمًا لمنتخب الأردن في السنوات الماضية سواء بعهد المدرب العراقي عدنان حمد أو البلجيكي فيتال، حيث شارك تحت قيادتهما في بطولتي كأس آسيا 2019 وكأس العرب 2021.

هل يعود ياسين البخيت إلى الدوري الأردني؟

مع استحواذ نادي الحسين إربد على معظم النجوم المميزين، فإن عودة البخيت إلى الأردن، ستشكل فرصة للعديد من الأندية المحلية من أجل التعاقد مع الدولي السابق، خصوصًا أنه أنهى الموسم في قطر بحالة بدنية مميزة، وساعد فريق مسيمير الذي كان قائدًا له الموسم الماضي للمنافسة على بطاقتي التأهل والمباراة الفاصلة في دوري الدرجة الأولى القطري. 

وشكّل ياسين البخيت عندما انضم إلى صفوف الفيصلي قبل نحو 9 سنوات، عنصرًا فاعلًا في قيادته نحو منصات التتويج، قبل أن ينطلق في رحلته الاحترافية الخليجية، إذ يعد مكسبًا لأي من الأندية التي ستحصل على خدماته، وكشفت مصادر مقربة من اللاعب أنه تلقى العديد من العروض المحلية، وهو يفاضل بينها من أجل تحديد وجهته القادمة قبيل انطلاق الموسم الأردني.

وبدأ ياسين البخيت مسيرته الكروية مع نادي اليرموك حيث برز معه بشكل لافت، ليتلقى بعدها عروضًا احترافية كما لعب للتعاون السعودي لأكثر من مرة قبل أن ينتقل إلى الشعلة.

وانضم البخيت عام 2015 إلى الفيصلي الأردني، وقدّم معه مستويات مميزة جعلته النجم الأول ومطلبًا جماهيريًا بفضل قدرته الفائقة على غربلة دفاع الخصوم وصناعة الأهداف وتسجيلها.

بعدها بدأ البخيت مسيرته الاحترافية في الإمارات، حيث لعب مع حتا ودبا الفجيرة واتحاد كلباء والظفرة قبل أن يحترف في الدوري القطري عبر بوابة أم صلال ثم مسيمير.

شارك: