ياسر المسحل يُعبّر عن فخره بخليجي 25.. ويحدد هدف الأخضر

2023-01-05 00:21

ياسر المسحل يتحدث للصحفيين بحضور "winwin" على هامش تدريبات المنتخب السعودي في البصرة (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، عن فخره لوجوده بين أشقائه وإخوانه بالبصرة في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، وذلك في تصريحات للصحافيين، بحضور مراسل "winwin"، على هامش تدريبات المنتخب السعودي اليوم الأربعاء بمحافظة البصرة.

وقال المسحل: "نحن فخورون جدا بوجودنا بين إخواننا وأشقائنا أهل البصرة.. أشكر سعادة الدكتور عدنان درجال على حفاوة الاستقبال، وأشكر كل المسؤولين الذين استقبلونا في المطار من الأشقاء العراقيين، بالإضافة إلى سعادة السفير السعودي".

وأضاف المسحل: "الكرة العراقية لها تاريخ عريق، وكلنا نعرف هذا التاريخ، ووجودنا في هذه البطولة يأتي لتأكيد قدرة الأشقاء العراقيين على تنظيم بطولة بهذا الحجم، ونحن سعداء بالحفاوة الكبيرة التي وجدناها حينما وصلنا، ومتأكدون أن البطولة ستكون ناجحة بكل المقاييس، وتمثل فرصة لتجديد لقائنا بالأشقاء، وإن شاء الله تكون منافسات شريفة يتمتع بها الجمهور الكبير الذي سيحضر المباريات، وتكون مشاركة مشرفة للجميع".

ورفض المسحل تسمية المنتخب السعودي المشارك في "خليجي 25" بالرديف، قائلا: "المنتخب السعودي لا يمكن أن نطلق عليه منتخبًا رديفًا، فصحيح أن عددًا كبيرًا من اللاعبين هم من المنتخب الأولمبي، الذين حققوا كأس آسيا لأقل من 23 سنة في أوزبكستان... ولكن أيضا هناك عدد من نجوم المنتخب الأول".

وكشف رئيس الاتحاد السعودي أن مدرب الأخضر السعودي، هيرفي رينارد، سيتابع المباريات عن بعد، مؤكدا أن المدرب سعد الشهري سيتولى المهمة بمفرده، قائلا: "أتوقع أنه (رينارد) سيتابع المباريات عن بُعد، في ظل أن المدرب سعد الشهري هو من يقود المنتخب.. الشهري من الرموز التدريبية الوطنية المشهود لها، وحقق عدة إنجازات".

وبخصوص هدف المنتخب السعودي في "خليجي 25"، قال المسحل: "نحن نسعى للتنافس في كل مباراة سنلعبها، بالإضافة إلى أن نصف المنتخب هو من المنتخب الأولمبي، ونسعى لإعداد اللاعبين للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد باريس".

وأضاف المسحل: "المنتخبات الخليجية كلها منتخبات متقدمة، ومنتخبات مستوياتها عالية. ودائما بطولة الخليج لا تخضع لأية معايير، وأعتقد أن المجموعتين بهما توازن عالٍ".

وختم ياسر المسحل تصريحاته، مُتحدثا عن المجموعة الأولى في خليجي 25 التي تضم منتخبات السعودية والعراق وعُمان واليمن: "المنتخب العراقي قوي جدا، ومنتخب سيحظى بدعم جماهيري، وسيكون له الحظوظ الكبرى فيما يخص هذه المجموعة، لكننا سنلعب بمستوى متميز، والأهم من هذا كله، أن تظهر المباريات بمظهر مشرف يعكس اللحمة الكبيرة التي تجمعنا كخليجيين".

شارك: