منتخب السعودية في البصرة لخوض بطولة خليجي 25

2023-01-05 10:32

موقع winwin يرصد وصول بعثة المنتخب السعودي إلى محافظة البصرة العراقية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حلَّ وفد المنتخب السعودي، اليوم الأربعاء، بمدينة البصرة العراقية، تحضيرا للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الـ25، المقرر إقامتها في الفترة من 6 وحتى 19 يناير/ كانون الثاني الجاري.

ووجد الوفد السعودي استقبالا حارا من طرف السلطات العراقية فور الوصول إلى مطار البصرة، قبل الانتقال بعد ذلك إلى مقر إقامتهم، ومن ثم الشروع في التحضيرات الأخيرة لمباريات البطولة، والتي سيدخلها "الأخضر" بدءًا من يوم الجمعة المقبل.

وسافر المنتخب السعودي إلى البصرة بقيادة المدير الفني، سعد الشهري، الذي سيقود تشكيلة "الأخضر" خلال بطولة "خليجي 25"، والذي أعلن قائمة تضم 23 لاعبًا لهذه المسابقة.

ويخوض المنتخب السعودي البطولة ضمن المجموعة الأولى، على أن يلعب مباراته الأولى يوم الجمعة ضد نظيره اليمني، ثم يواجه منتخب البلد المصيف العراق يوم 9 يناير، قبل أن يختتم مشواره في الدور الأول بمواجهة المنتخب العُماني.

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قرر المشاركة في بطولة خليجي 25 بالمنتخب الرديف، نظرًا لمشاركة المنتخب الأول، تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، في بطولة كأس العالم قطر 2022، وحسب مراقبين، فإن بطولة "خليجي 25" تمثل نافذة لمنح اللاعبين الجدد فرصة المشاركة الدولية رفقة الأخضر السعودي.

شارك: