وولفرهامبتون يعلن التعاقد مع غيديس ويؤكد رحيل كودي لإيفرتون

2022-08-09 01:19
من إعلان البرتغالي غونسالو غيديس لاعبًا جديدًا في وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي (twitter/Wolves)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، مساء يوم الإثنين الموافق 8 أغسطس/ آب، عن توصله لاتفاق مع فالنسيا الإسباني، من أجل التعاقد مع الجناح البرتغالي غونسالو غيديس، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال وولفرهامبتون في بيان رسمي، إنه توصل للاتفاق مع فالنسيا بشأن ضم الدولي البرتغالي غونسالو غيديس الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، بعقد يمتد لمدة 5 مواسم؛ حتى صيف عام 2027.

وولفرهامبتون يعلن وصول غونسالو غيديس

ووجّه فالنسيا الشكر لغيديس على تجربته في النادي، متمنيًا له التوفيق في خطوته القادمة.

وانضم غونسالو غيديس إلى وولفرهامبتون بعد فترة 5 سنوات قضاها مع فالنسيا، حيث شارك في 176 مباراة مع النادي الإسباني، سجّل خلالها 36 هدفًا وقدّم 30 تمريرة حاسمة.

وولفرهامبتون يعلن انتقال كونور كودي إلى إيفرتون

في سياق آخر، أعلن وولفرهامبتون، مساء يوم الإثنين 8 أغسطس، عن انتقال المدافع الإنجليزي كونور كودي إلى إيفرتون الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود خيار لنادي ميرسيسايد لجعل الانتقال نهائيًّا.

وتأتي هذه الخطوة بعد فترة 7 سنوات للاعب البالغ من العمر 29 عامًا في وولفرهامبتون، حيث ساعد النادي في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وشغل منصب قائد الفريق، وأسهم في استمرار الفريق لـ4 مواسم متتالية في البريميرليغ لأول مرة.

وتعاقد وولفرهامبتون مع كودي، قادمًا من هدرسفيلد تاون الإنجليزي في عام 2015، وتحول كودي إلى قلب دفاع تحت قيادة المدرب السابق للفريق، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، بعدما كان لاعب وسط، وتطور ليصبح مهمًا في تشكيلة الفريق، حسب ما أشار إليه مراقبون.

وقاد كودي وولفرهامبتون للمشاركة أوروبيًّا لأول مرة منذ زمن طويل، حيث استمتع وولفرهامبتون برحلة حتى دور الـ8 في الدوري الأوروبي في موسم 2019-20، قبل أن يودع المسابقة بالخسارة 0-1 أمام إشبيلية الإسباني.

شارك: