رسميًّا.. إنتر ميلان يعلن انفصاله عن أليكسيس سانشيز

2022-08-08 23:13
أرشيفية- المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز بقميص ناديه السابق إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، مساء يوم الإثنين الموافق 8 أغسطس/ آب، في بيانٍ نشره على موقعه الإلكتروني الرسمي، عن فسخ تعاقده مع المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز.

وقال إنتر في بيان رسمي: "يستطيع نادي إنترناسيونالي ميلانو التأكيد أن اتفاقًا تم التوصل إليه لإنهاء العقد مع المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز بالتراضي".

وأضاف البيان: "يرغب النادي في تقديم الشكر الجزيل لأليكسيس على السنوات الثلاثة الأخيرة، والتي تمكن خلالها النيراتزوري من الفوز بـ3 ألقاب مهمة".

واختتم إنتر بيانه قائلًا: "نأمل له (سانشيز) كل التوفيق في مسيرته المستقبلية".

ووفقًا لتقارير متنوعة، فإن سانشيز يظهر في طريق مفتوح للانتقال إلى نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

أرقام التشيلي أليكسيس سانشيز مع إنتر ميلان

انضم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، إلى نادي إنتر ميلان في عام 2019 على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل أن يتمكن العملاق الإيطالي من التعاقد مع اللاعب بصفة نهائية في العام التالي (2020).

شارك أليكسيس سانشيز في 109 مباريات مع إنتر ميلان بجميع المسابقات، مُسهمًا بـ43 هدفًا (سجّل 20 هدفًا، قدّم 23 تمريرة حاسمة)، وتمكن من الفوز بـ3 ألقاب جماعية رفقة النادي؛ بواقع لقب واحد في بطولات الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالية.

شارك: