ولفرهامبتون يعرقل انتقال آيت نوري إلى مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-16 17:56
ريان آيت نوري نجم الجزائر ونادي وولفرهامبتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية، أن إدارة نادي ولفرهامبتون تعرقل انتقال نجمها الجزائري، ريان آيت نوري إلى نادي مانشستر يونايتد، بعد أن تقدم الأخير بعرض لـ"الذئاب" من أجل ضم أحد أبرز نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز في منصب الظهير الأيسر، حيث تتسلح إدارة ولفرهامبتون بمطالبها المالية الكبيرة، لإبقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق.

وقدم آيت نوري (23 عامًا) أداءً مميزًا في الدوري الانجليزي الممتاز خلال الموسم المنقضي، حيث شارك في 38 مباراة بمختلف المسابقات مع "الذئاب"، سجل خلالها ثلاثة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، كما صنف في خانة أفضل المدافعين المراوغين في الدوريات الخمسة الكبرى.

وتصدر اللاعب الجزائري أخبار سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وجرى الكشف عن اهتمام أندية كبيرة بخدماته، في صورة ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وأرسنال، لكن وسط تحفظ كبير من إدارة ولفرهامبتون الراغبة في الإبقاء عليه لموسم آخر قبل بيعه بسعر أعلى.

مانشستر يونايتد يتقدم بعرض جديد لضم آيت نوري

قال موقع "Givemesport" الإنجليزي، إن إدارة نادي مانشستر يونايتد قدمت عرضًا لنظيرتها من ولفرهامبتون من أجل ضم الدولي الجزائري، لكن من دون تحديد أي قيمة مالية لذلك العرض، مع التأكيد فقط على الرغبة القوية للشياطين الحمر لتعزيز الجهة اليسرى من الدفاع بخدمات آيت نوري، في ظل تحضيره لتعويض الدوري الإنجليزي، لوك شو.

واستبعد موقع "Molineux" المختص في متابعة أخبار "الذئاب" حصول اتفاق بين الناديين بسهولة، على اعتبار أن ولفرهامبتون يتفاوض من موقع قوة، وهو مستعد لطلب مبلغ يفوق الـ38 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يراه مانشستر يونايتد مبلغًا كبيرًا بالنسبة لآيت نوري.

وتابع ذات المصدر التأكيد على أن بيع ولفرهامبتون لمدافعه الإنجليزي ماكس كيلمان لوست هام، قبل أيام بمبلغ 40 مليون جنيه إسترليني، يضعه في غنى عن صفقات بيع أخرى، كما يدفعه لطلب أموال أكبر في آيت نوري عطفًا على مستوياته الكبيرة، رغم أن هذه المزايدة قد تحرم نجم "الخضر" من الانتقال إلى ناد كبير.

ولفرهامبتون غير مستعد للتفريط في لاعبه الجزائري

ويرى نفس المصدر بأن نادي ولفرهامبتون غير مستعد للتفريط في خدمات نجمه الجزائري، وقال بهذا الخصوص: "بيع القائد كيلمان بـ40 مليون جنيه إسترليني عمل قوّي، وهذا سيسمح للنادي بالمطالبة برسوم عالية مقابل آيت نوري، لأنهم لا يحتاجون إلى بيع الجزائري".

وتابع: "سيكون بقاء ريان بمثابة دفعة كبيرة، إنّه يوجد في النادي منذ مدة، وخلال الموسم الماضي كانت هناك علامات واعدة جدًّا معه"، وأوضح: "لا يزال لديه ميل إلى المبالغة في المراوغة قليلًا، لكن المدرب غاري أونيل وصفه بـ"المجنون" الموسم الماضي. إنّه لاعب رائع ويتمتع بإمكانات مثيرة للغاية، ولا عجب أن هناك أندية كبرى تتطلع إليه".

واختتم: "إذا كان هناك بيع كبير آخر هذا الصيف، فمن المؤكد أنه سيكون اللاعب البرتغالي بيدرو نيتو قبل آيت نوري. لقد ظل نيتو في النادي لفترة أطول، ومن المحتمل أن يكون الآن في ذروة قيمته"، وأردف: "من الممكن أن تبلغ قيمة آيت نوري أكثر من ذلك بكثير في الصيف المقبل، ومن المؤكد أنه يستحق الاحتفاظ به".

شارك: