آيت نوري يعلّق حول مستقبله ومزاملته لمحمد صلاح في ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-13 14:55
ريان آيت نوري نجم منتخب الجزائر والظهير الأيسر لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ترك الدولي الجزائري ريان آيت نوري الظهير الأيسر الذهبي لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، الانطباع بأنّه مستمر مع "الذئاب" خلال الموسم الجديد، رغم الأخبار العديدة التي ربطته برحيل محتمل عن الفريق هذا الصيف، نحو كبار الدوري الإنجليزي الممتاز، عطفًا على تألقه اللافت الموسم المنقضي.

وبصم صاحب الـ23 عامًا على أفضل أداء له في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المنقضي، حيث شارك في 38 مباراة بمختلف المسابقات مع "الذئاب"، سجل خلالها ثلاثة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، كما صنف في خانة أفضل المدافعين المراوغين في الدوريات الخمس الكبرى.

وتصدر اللاعب الجزائري أخبار سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي، وجرى الكشف عن اهتمام أندية كبيرة بخدماته، في صورة ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وأرسنال، لكن وسط تحفظ كبير من إدارة وولفرهامبتون الراغبة في الإبقاء عليه لموسم آخر قبل بيعه بسعر أعلى.

آيت نوري يعلّق على إمكانية مزاملته لمحمد صلاح

ترك نجم نادي أونجيه الفرنسي السابق الانطباع بأنّه سيستمر لموسم آخر مع وولفرهامبتون، حيث قال في حوار للموقع الرسمي لـ"الذئاب"، تعليقًا على تحضيراته الموسمية مع الفريق في إسبانيا: "إنّه طقس جيّد، مختلف عن إنجلترا والتدريبات تجري في ظروف جيّدة جدًّا".

وأضاف: "لقد عدت إلى الفريق وأنا سعيد جدًّا برؤية المدرب وزملائي وكل الموظفين. سنستمر على هذا المنوال لنكون جاهزين للدوري الممتاز"، في إشارة صريحة من آيت نوري لرغبته في البقاء مع "الذئاب"، وتأكيد المستويات التي ظهر بها الموسم الماضي.

وحرص آيت نوري على إبراز راحته في ولفرهامبتون، وعلاقته الجيّدة مع اللاعبين والمدرب، غاري أونيل، الذي كان وراء توّهجه الموسم الماضي، وصرح: "لدي تواصل جيّد مع كل اللاعبين وأحاول التحدث إلى الجميع".

وأضاف: "المدرب يمنحنا الشعور بالراحة ونحن قريبون جدًّا منه، فهو يتحدث معنا كثيرًا، وهذا جيّد جدًّا بالنسبة لنا، لقد قلت من قبل إن المدرب شخص رائع ومدرب رائع".

وتعد هذه التصريحات بمثابة مؤشر واضح على توجه اللاعب للبقاء مع ولفرهامبتون، بعد أن كان قريبًا جدًّا من مزاملة النجم المصري، محمد صلاح، في ليفربول، الذي لم يفقد الأمل لحد الآن في الفوز بصفقة نجم "الخضر"، بحسب مصادر إنجليزية، وقد يحضر لتقديم عرض مغر خلال الأيام المقبلة.

آيت نوري يتحدث عن "الخضر" وعائلته

وتطرق اللاعب الجزائري للحديث عن بداية منتخب الجزائر في تصفيات مونديال 2026، وصرح بهذا الشأن: "لقد كانت لحظة جيدة، وخضنا مباريات جيّدة في سباق التأهل لكأس العالم 2026"، مضيفًا: "لقد لعبنا مباراتين، فزنا في واحدة وخسرنا واحدة، لكن كان من دواعي سروري اللعب مع منتخب بلدي".

وأوضح: "نعلم أن كرة القدم الأفريقية صعبة للغاية، ونحن الآن في المركز الأول في الترتيب، لذا من الجيّد أن نكون واثقين من أنفسنا. أعتقد أننا لعبنا مباريات صعبة، لكن الأهم هو الفوز والحصول على النقاط الثلاث".

وعن إجازته السنوية، صرح آيت نوري: "لقد قضيت صيفًا رائعًا مع عائلتي، لقد استمتعت به مع أمي وأختي وأخي"، وزاد: "الأجواء كانت رائعة في المغرب ودبي مع أصدقائي، لقد كان صيفًا جيدًا".

شارك: