وكيل يوسف ساليتش يكشف لـwiniwin حقيقة انتقاله إلى الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-24
-
آخر تعديل:
2024-08-24 13:20
المهاجم الفلسطيني يوسف ساليتش مهاجم سيريوس السويدي (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الدنماركي ميكيل بيك، وكيل أعمال المهاجم الفلسطيني يوسف ساليتش مهاجم سيريوس السويدي، عن حقيقة اقتراب اللاعب من تدعيم خط هجوم النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير قد ربطت ساليتش بالانتقال إلى النادي الأهلي المصري خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لكن مصادر winwin كشفت أن النادي صرف النظر عن فكرة التعاقد معه، بسبب المغالاة المالية لناديه.

حقيقة انتقال يوسف ساليتش إلى الأهلي

وقال بيك في تصريح خاص لـwinwin: ”ساليتش لن ينتقل إلى الأهلي، لم يقدموا عرضًا لنا لضم اللاعب"؛ إذ يبحث "المارد الأحمر" عن التعاقد مع مهاجم، بجوار الفلسطيني وسام أبو علي القادم من سيريوس خلال الميركاتو الشتوي.

وارتبط النادي القاهري بالتعاقد أيضًا مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم أيك السويدي، ولكن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي لم يقتنع باللاعب من الناحية الفنية، ليتم غض النظر عن الصفقة.

ويعد يوسف ساليتش صاحب الـ22 عامًا بديل الدولي الفلسطيني وسام أبو علي، حيث تعاقد معه نادي سيريس السويدي عقب رحيل أبو علي لصفوف المارد الأحمر، قادمًا من بروندبي الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي نجح خلال الانتقالات الصيفية الجارية في التعاقد مع يوسف أيمن، قادمًا من نادي الدحيل القطري، بالإضافة إلى حصوله على خدمات يحيى عطية الله قادمًا من نادي سوتشي الروسي على سبيل الإعارة.

شارك: