صديق صلاح يغادر ليفربول بقرار من المدرب سلوت

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت وسائل إعلام صادرة الجمعة 23 أغسطس/ آب، إن صديق صلاح المقرب في ليفربول، يقترب من مغادرة أسوار الفريق السكاوزي خلال الانتقالات الصيفية الحالية 2024، بعدما أعطى المدرب الهولندي أرني سلوت قراره برحيل اللاعب الشاب.

ليفربول أسدل الستار على حقبة تاريخية مع المدرب الألماني يورغن كلوب بين 2015 و2024، أعاد خلالها النادي السكاوزي إلى الواجهة المحلية والقارية، وبدأ للتو حقبة جديدة مع أرني سلوت الذي حقق نجاحات مؤخرًا في كرة القدم الهولندية.

دشن ليفربول موسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 بقوة، حينما عاد بانتصار ثمين خارج الديار من ملعب إبسويتش تاون بورتمان رود بنتيجة 2-0، ويستعد حاليًا لملاقاة برينتفورد في الجولة الثانية هذا الأسبوع في ملعب أنفيلد.

وقبل نهاية سوق الانتقالات الصيفي الحالي 2024 بـ8 أيام، يعمل ليفربول على بيع اللاعبين غير المناسبين لأسلوب المدرب سلوت، علمًا بأن الفريق لم يبرم أي صفقة في الميركاتو الحالي، ومن الواضح أنه سيدخل الموسم الجديد بمجموعة اللاعبين نفسها.

صديق صلاح على وشك مغادرة ليفربول

حسب يومية إكسبريس البريطانية، فإن لاعب الوسط الإسباني الشاب ستيفان بايتيتش يقترب من مغادرة ليفربول، حيث لم يقنع صديق صلاح المدرب سلوت، إضافة إلى بضعة لاعبين شباب أمثال بن دواك وكايدا جوردون وتيلر مورتون.

يحظى بايتيتش بعلاقة صداقة مع صلاح منذ تصعيد اللاعب إلى الفريق الأول عام 2022، وقال عنه صلاح في مقابلة صحفية العام الماضي بعد الانتصار على إيفرتون بالديربي: "إنه أفضل لاعب لدينا هذا الموسم، ويعمل دائمًا بجد، أتمنى أن يظل معنا لسنوات".

من المرجح أن يغادر بايتيتش أسوار ليفربول هذا الصيف، سواء بانتقال دائم أو عقد إعارة، حيث لم يستطع صديق صلاح أن يفرض نفسه في التشكيلة الرئيسية للفريق الأول، في ظل وجود أسماء كبيرة بحجم دومينيك سوبوسلاي وماك أليستر وريان غرافينبرش.

المصري محمد صلاح
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Getty)


محمد صلاح يبدأ الموسم بقوة

من جهته بدأ صلاح الموسم الجديد بأفضل طريقة ممكنة، وتمكن من تسجيل هدف وتقديم تمريرة حاسمة في المباراة الافتتاحية أمام إبسويتش تاون، ليصبح النجم المصري أكثر لاعب يسجل أهدافًا في المباريات الافتتاحية للمسابقة بـ9 أهداف.

يمضي صلاح موسمه السابع تواليًا بقميص ليفربول، منذ أن انتقل إليه صيف عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، إذ صنع اللاعب سمعة ذهبية في ملاعب كرة القدم الإنجليزية، وحصد العديد من الجوائز والألقاب.

شارك: