وكيل محمد صلاح يثير الجدل مجددًا حول مستقبل اللاعب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
-
آخر تعديل:
2024-09-13 09:56
المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الكولومبي رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، لإثارة الجدل من جديد حول مستقبل اللاعب مع فريقه الإنجليزي.

وكانت تقارير صحفية بريطانية تحديدًا صحيفة "ليفربول إيكو" قد أشارت قبل أيام، استنادًا إلى مصادر وُصفت بالمقربة من صلاح، إلى رغبة اللاعب في البقاء مع ليفربول.

إلا أن عباس خرج لينفي بشكل قاطع عبر حسابه على منصة "إكس" تلك التقارير وغيرها، مؤكدًا في تغريدة أن "الصحفيين الذين يدّعون امتلاكهم معلومات داخلية عن مستقبل "مو" يعتمدون على لا شيء، فقط لجذب الانتباه"، كما نفى عباس وجود "مصادر مقربة من محمد"، مشددًا على أن هذه التقارير لا تستند إلى أي حقيقة.

ترقب كبير لمستقبل محمد صلاح

يُذكر أن عقد صلاح مع ليفربول ينتهي مع نهاية الموسم الحالي 2024-25، وكان قد أوضح بعد مباراة مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة، أنه يعيش موسمه الأخير بالنادي الإنجليزي، حيث لم يتحدث إليه أي من مسؤولي "الريدز" بخصوص عقد جديد.

ويُعد محمد صلاح من أكثر اللاعبين تقاضيًا للأجور في الدوري الإنجليزي، حيث يتحصل على راتب يُقارب الـ375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، بعد تجديد عقده صيف 2022.

وكان صلاح قد ارتبط بالانتقال إلى اتحاد جدة السعودي الصيف المنقضي، لكنه استمر في النادي الإنجليزي، حيث حقق معهم الموسم الماضي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وانتقل محمد صلاح إلى ليفربول صيف عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي، مقابل مبلغ يزيد عن الـ40 مليون يورو، ليقود فريقه لتحقيق بطولات الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس الرابطة، دوري أبطال أوروبا، الدرع الخيرية الإنجليزية، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

شارك: