وكيل كاسترو يكشف حقيقة عرض النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-18 09:37
البرتغالي لويس كاسترو مدرب بوتافوغو البرازيلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف أنطونيو تيكسيرا، وكيل مدرب نادي بوتافوغو، البرتغالي لويس كاسترو، أنه لا صحة على الإطلاق لما تردد في الساعات الماضية حول تلقيه عرضًا رسميًا من نادي النصر السعودي، بشأن التعاقد مع كاسترو.

ونقلت شبكة "globo" البرازيلية تصريحات تيكسيرا، كما أوردت ما ذكره المدرب عبر قنوات "ESPN" الرياضية، حيث رفض كاسترو التعليق على عرض النصر، وأكد أن كل تركيزه مع بوتافوغو، وسيقرر مستقبله مع وكيل أعماله.

كانت صحيفة "maisfutebol" البرتغالية قد أكدت أن النصر عرض على كاسترو راتبًا سنويًا يزيد بنحو 4 أضعاف عن راتبه الحالي مع ناديه البرازيلي؛ لإقناعه بتولي الدفة الفنية لأصفر العاصمة خلفًا للفرنسي رودي غارسيا.

وأشار التقرير إلى أن العرض النصراوي يُعتبر مُغريًا للغاية، وسيسمح للمدرب البرتغالي صاحب الـ61 عامًا بالعمل جنبًا إلى جنب مع بعض أكبر النجوم في كرة القدم العالمية، وعلى رأسهم مواطنه كريستيانو رونالدو، قائد ونجم النصر الحالي.

وينتهي عقد كاسترو مع بوتافوغو في أبريل/ نيسان 2024، وسبق للمدرب العمل في الملاعب العربية من قبل، وبالتحديد خلال تجربته القصيرة مع الدحيل القطري، والتي استمرت من أغسطس/ آب 2021 وحتى مارس/ آذار 2022.

وخلال الموسم الحالي، خاض بوتافوغو 36 مباراة عبر كل المسابقات تحت قيادة كاسترو، وفاز في 22 مباراة، وتعادل 6 مرات، فيما تلقى الخسارة خلال 8 مناسبات، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن الكرواتي دينكو يليتشيتش، مدرب شباب النصر، قاد تدريب الفريق الأول بصورة مؤقتة بعد رحيل غارسيا، وأنهى مع الفريق النصراوي مسابقة الدوري السعودي "دوري روشن" في المركز الثاني برصيد 67 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الاتحاد الذي تُوج باللقب.

شارك: