تقرير | غاسبيريني يرفض عرضًا مُغريًا من النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-18 09:34
مدرب نادي أتالانتا الإيطالي جيان بييرو غاسبيريني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر موقع "tuttomercatoweb"، نقلاً عن صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن مدرب نادي أتالانتا، الإيطالي جيان بييرو غاسبيريني، رفض عرضًا مُغريًا لتولي تدريب النصر السعودي، خلفًا للفرنسي رودي غارسيا، الذي تمت إقالته في أبريل/ نيسان الماضي.

وأشار التقرير إلى أن النصر عرض على المدرب الإيطالي راتبًا سنويًا قدره 10 ملايين يورو، لكن غاسبيريني (65 عامًا) أبدى تمسكه بالاستمرار مع أتالانتا حتى نهاية عقده في يونيو/ حزيران 2024.

وبدأ غاسبيريني مسيرته التدريبية الحافلة في الدوري الإيطالي مع كروتوني في 2003، وبعد 3 سنوات تولى المدرب قيادة جنوى، وأمضى معه 4 أعوام، قبل أن يحط الرحال في إنتر ميلان عام 2010، حيث استمر معه لمدة 15 شهرًا، وذهب بعدها لتدريب باليرمو.

وبعد تجربة قصيرة في باليرمو، عاد المدرب الإيطالي إلى جنوى من جديد، وبقي معه 3 سنوات، وفي عام 2016 بدأت مغامرة غاسبيريني في أتالانتا، وقد قاد فريق مدينة بيرغامو في 331 مباراة عبر كل المسابقات، مُحققًا الفوز 169 مرة، والتعادل في 80 لقاء، فيما تجرع مرارة الخسارة خلال 82 مباراة.

يُذكر أن الكرواتي دينكو يليتشيتش، مدرب شباب النصر، قاد تدريب الفريق الأول بصورة مؤقتة بعد رحيل غارسيا، وأنهى مع الفريق النصراوي مسابقة الدوري السعودي "دوري روشن" في المركز الثاني برصيد 67 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الاتحاد الذي تُوج باللقب.

شارك: