وكيل فيتور روكي يفتح النار على تشافي ويهدد برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-06 13:26
البرازيلي فيتور روكي مهاجم برشلونة برفقة مدربه تشافي هيرنانديز (X/Forcabarca_ar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فتح أندريه كوري وكيل فيتور روكي مهاجم برشلونة النار على تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الكتالوني بسبب التهميش الكبير الذي يعاني منه اللاعب منذ وصوله إلى الدوري الإسباني، ووجه تهديدًا صريحًا لإدارة الرئيس خوان لابورتال بسبب هذه الوضعية.

وحسم "البارسا" صفقة الدولي البرازيلي فيتور روكي الصيف الماضي، ولكن التحاقه الرسمي به تم في شهر يناير/ كانون الثاني قادمًا من نادي أتلتيكو بارانانينسي البرازيلي في صفقة قدرت قيمتها بـ 40 مليون يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في شؤون انتقالات اللاعبين.

وكيل فيتور روكي يهاجم تشافي مدرب برشلونة  

وأدلى وكيل فيتور روكي بتصريحات قوية، أبرزها الصحفي الشهير فابريتسيو رومانو، عبّر فيها عن تذمره من الوضعية الصعبة التي يعاني منها موكله في نادي برشلونة، وطالب المدرب تشافي بمنحه فرصة أكبر للعب.

وقال أندريه كوري: "سيكون من الرائع لو لعب (فيتور روكي) بعض المباريات كاملة، يجب على تشافي أن يظهر ثقته في أحد المكاسب المهمة للنادي، إنه يريد إظهار جودته، أنظر إلى فينيسيوس جونيور في ريال مدريد، لقد استغرق الأمر عامين ونصف لرؤية جودته، دع فيتور يلعب".

وأردف: "ليس من المنطقي التعاقد مع لاعب دولي برازيلي، وإحضاره إلى هنا والبدء في اللعب به منذ اليوم الأول، ثم مباراة أخرى بعدها، ثم يسجل هدفين ويختفي، تشافي لا يتحدث حتى مع اللاعب".

وكيل فيتور روكي يهدد بنقله خارج برشلونة 

ورفض وكيل الدولي البرازيلي روكي فكرة إعارة موكله إلى نادٍ آخر الصيف القادم، كما أنه هدد بنقله خارح برشلونة إذا ما استمرت وضعيته الحالية، وقال: "إعارة اللاعب هذا الصيف؟ لا، إنه خطر على اللاعب الشاب. في حالة انتقاله إلى فريق آخر، يجب أن يكون الانتقال دائمًا".

وتابع قائلًا: "الخيار الأفضل هو البقاء في برشلونة واللعب، لكن إذا لم يسمح له برشلونة باللعب، فسنحتاج إلى البحث عن نادٍ آخر".

وتأتي تصريحات وكيل فيكتور روكي في الوقت الذي لا يحظى فيه اللاعب بثقة المدرب تشافي، حيث لم يشارك في الكثير من المباريات خلال الأشهر الأربعة الأخيرة، واكتفى الدولي البرازيلي منذ انضمامه إلى "البلوغرانا" الشتاء الماضي بخوض 13 لقاء وتسجيل هدفين.

شارك: