وكيل ساحر السودان يستبعد استمراره مع المريخ

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-20 15:00
أحمد حامد التش لاعب نادي المريخ السوداني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد ميسر مجذوب وكيل نجم المريخ والمنتخب السوداني أحمد التش استمرار اللاعب مع ناديه، بعد انهيار صفقة إعارته لنادي الأهلي طرابلس الليبي، وانتهاء فترة إعارته لنادي السويحلي.

وأعلن مجذوب أنّ النادي الأهلي الليبي صرف النظر نهائيًّا عن التعاقد مع أحمد التش، قائلًا في حديث خاص لـ"winwin": "لقد قدّم النادي الليبي عرضًا نهائيًّا للمريخ بقيمة 150 ألف دولار، عوضًا عن 120 ألف دولار كان قدمها لإعارة التش لمدة عام واحد".

وأضاف: "لقد رفض رئيس النادي العرض مجددًا، قبل أن يوافق نزولًا عند رغبة اللاعب، وتسبب تأخير رد إدارة المريخ في قرار صرف الأهلي النظر عن التعاقد مع اللاعب".

وكشف مجذوب القيمة التسويقية للتش، والتي حددها المريخ لنظيره الأهلي طرابلس الليبي، بقوله: "لقد طلب النادي مبلع 200 ألف دولار لإعارة التش لمدة عام واحد، و350 ألف دولار لبيع بطاقة اللاعب الدولية"، مُضيفًا بقوله: "أعتقد أن التش قيمة فنية كبيرة، ومكسب لأي ناد، من خلال ثبات مستواه ومهاراته الاستثنائية، وتطوره وطموحه".

وكيل التش يستبعد استمراره مع المريخ

واستبعد ميسر استمرار التش مع ناديه المريخ بقوله: "لا أتوقع استمرار اللاعب، هناك عدد من الأندية الليبية ترغب في التعاقد مع اللاعب، وقدمّت عروضًا جيدة، فضلًا عن رغبة اللاعب نفسه في خوض تجارب احترافية حتى يستفيد ماديًّا وفنيًّا".

 كما أكد مجذوب أن استمرار بخيت خميس والجزولي نوح مع ناديهما بعد انتهاء فترة إعارتهما لنادي النصر لن يستمر بقوله: "أعتقد أنّ استمرار بخيت والجزولي بات أمرًا صعبًا، في ظل تألقهما الملفت مؤخرًا". مضيفًا بقوله: "قدم الثنائي مستوى متميزًا، وأسهما بفعالية كبيرة في تتويج فريق النصر بلقب الدوري الليبي".

يُذكر أنّ أحمد التش الذي تطلق عليه جماهير ناديه لقب "الساحر"، بفضل مهاراته العالية، وأسلوبه المميز، مدد تعاقده مع النادي لمدة 3 سنوات، قبل أن يخوض تجربة احترافية بنادي السويحلي الليبي، وقدّم مستويات متميزة، خلال فترة إعارته، مما دفع عددًا من الأندية الليبية لطلب خدماته على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

شارك: